شخصيات ومشاهير

نجلاء الودعاني مواليد كم

نجلاء الودعاني مواليد كم الاخت الكبرى للناشطة الاجتماعية سارة الودعاني والتي تظهر في برنامج كرام على قناة “ام بي سي” كما تتمتع كأختها بشهرة واسعة خاصة في مجال الترحال والتراث ولعل اكثر الاسئلة التي تراود المتابعين حول عمر نجلاء الودعاني وكم تكبر اختها سارة ويهتم موقع ارشيف بعرض اهم المعلومات حول من هي نجلاء الودعاني ويكيبيديا.

من هي نجلاء الودعاني ويكيبيديا

ان نجلاء الودعاني هي شخصية نسوية رائدة وصانعة محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة لتقديم البرامج ترجع اصولها للمملكة العربية السعودية ولدت نجلاء في مدينة الإحساء في المملكة ولكنها استقرت في العاصمة الرياض احبت الصناعات اليدوية والحرف البسيطة وهي من المهتمين بالترحال والتراث قدمت الودعاني اول تجربة إعلامية لها من خلال برنامج “كرام” على شاشة قنوات “ام بي سي” وتهتم في الوقت الحالي بتطوير هوايتها في مجال ادب الرحلات الاجتماعية والحرف التقليدية وتصويرها لعرضها على قناتها الخاصة على يوتيوب.

نجلاء الودعاني السيرة الذاتية

تعتبر معلومات نجلاء الودعاني محط سؤال الكثيرين لمعرفة أثاهم تفاصيلها الشخصية والتي نضعها بين ايديكم:

  • الاسم: نجلاء الودعاني.
  • محل الميلاد: مدينة الإحساء/ المملكة العربية السعودية.
  • تاريخ الميلاد: ال14 من شهر ابريل/ نيسان عام 1991م.
  • العمر: 31 عاماً.
  • البرج الفلكي: برج الحمل.
  • محل الإقامة: العاصمة الرياض/المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: سعودية.
  • العرق: عربية.
  • الديانة: تعتنق الدين الإسلامي.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • الحالة الاجتماعية: عزباء.
  • اللغات الأخرى: اللغة الإنجليزية.
  • المهنة: مقدمة برامج، مهتمة بالسفر والترحال الاجتماعي.

تاريخ ميلاد نجلاء الودعاني

ولدت نجلاء الودعاني في يوم 14 من شهر إبريل/ نيسان لعام 1991م وقد احتفلت مؤخرا بيوم ميلادها من خلال اعتماد ثيم مختلف يرجع للتسعينات وبادلها جمهورها التهاني عبر حسابها على تويتر بينما اعجب آخرون بفكرة حفلة ميلاد نجلاء الودعاني التي تعبر عن ذوقها العالي في التنسيق يذكر ان الودعاني تربطها علاقة قوية بإخوتها المشاهير على مواقع التواصل خاصة اختها الاصغر سارة الودعاني مع ابناءها.

تعرف ايضا. كم عمر زوج سارة الودعاني

كم عمر نجلاء الودعاني

تبلغ الناشطة نجلاء الودعاني من العمر حوالي 31 عاما وتعيش نجلاء ايام عمرها كما يجب فهي تستمر في الترحال داخل اراضي المملكة العربية السعودية وتشارك متابعيها اكتشافاتها في الرحلات خاصة فيما يتعلق التراث والعادات والتقاليد السعودية وقد ظن المتابعين ان نجلاء الودعاني اصغر اخواتها لأنها لم تدخل القفص الذهبي بعد بينما اكدت سارة في حسابها على سناب شات انها الأصغر ولكنها اتخذت هذا القرار مبكرا.

نجلاء الودعاني قبل وبعد

زودت نجلاء الودعاني متابعيها بتفاصيل عمليتها الاخيرة في الأنف وظهرت الودعاني بكدمات تحت عينيها وشاش ابيض يغطي وجهها وقد قالت انها اجرت عملية في انفها فأصبحت اجمل من اختها على سبيل المزاح وشهدت ملامحها تغيرات بسيطة بد التجميل اذ انها تحاول ان تبقي التغيير بسيطا لغرض التجميل فقط .

 

تويتر نجلاء الودعاني

تنشطر نجلاء الودعاني على حسابها على تويتر اذ يتابعها أكثر من 170 الف متابع وتنشر الودعاني تفاصيل خاصة بحياتها كان آخرها مقتطفات من يوم ميلادها ولقاء اختها سارة مع علي العلياني في برنامج مراحل وتحاول الاخيرة ان تتواصل مع متابعيها من خلال اعادة نشر تغريداتهم.

شاهد ايضا من هو الفنان بشير غنيم ويكيبيديا

سناب نجلاء الودعاني الرسمي

تعتبر نجلاء الودعاني من صاحبات اعداد المتابعين الضخمة ويتابعها عبر حسابها على سناب شات ما يزيد عن مليونان متابع ومن خلال القصص تحاول الودعاني مشاركة ما هو مفيد للمتابعين كما تشارك خلف الكواليس من اليوميات او السفرات الطويلة والقصيرة.

الى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال عبر موقع ارشيف الذي تناول تفاصيل خاصة حول عنوان نجلاء الودعاني مواليد كم كما ذكرنا في المقال معلومات نجلاء الودعاني المتوفرة وسيرتها الذاتية بالإضافة لعمرها الحقيقي في النهاية حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى