شخصيات ومشاهير

من هي ملكة كابلي ويكيبيديا السيرة الذاتية الكاملة

من هي ملكة كابلي ويكيبيديا السيرة الذاتية الكاملة. ملكة كابلي يريد الكثير من الناس معرفة من هي ملكة كابلي هي خبيرة تجميل من اصول وجنسية سعودية ولها
شهرة كبيرة بين البنات والسيدات وزوجها احمد السالم لها كثير من الفيديوهات المشهورة على اليوتيوب وتطبيق السناب شات وتحرص على مشاركة كل جديد مع متابعيها على الانستقرام ومواقع التواصل.

حياة ملكة كابلي ويكيبيديا

ملكة كابلي هي واحدة من الشخصيات المعروفة والمشهورة في المملكة العربية السعودية حيث تعد ملكة كابلي واحدة من اهم واكبر فنانات المكياج المقيمين في المملكة العربية السعودية .

قد يهمك أيضاً : من هي نوره ابو عوض ويكيبيديا

الملكة كابلي ويكيبيديا

تعرف ملكة كابلي بانها خبيرة تجميل سعودية وعمرها 27 عاما ولد عام 1994م في المملكة العربية السعودية في الرياض من اب سعودي وام سعودية الجنسية تعتنق ملكة كابلي الدين الاسلامي وهي ميك اب ارتست حازت على شهرة واسعة بشكل يفوق التوقعات في المملكة العربية السعودية اضافة الى انتشار تلك الشهرة على مستوى اقليمي في دول الخليج العربي.

برعت الملكة كابلي في مجال مستحضرات التجميل حيث حصلت على العديد من الدورات التي ساعدتها على تطوير المهارات التي نشات عليها منذ الصغر من خلال الدورات التي حصلت عليها من معهد الفنون وعلم الجمال.

لم تكتف ملكة كابلي باعمالها المميزة فحسب بل تميزت بجمالها تعتبر من اجمل النساء في المملكة فهي تمتلك جمالا عربيا بجمال خليجي متلالئ وفريد ​​مما جعلها من الشخصيات الشعبية بين النساء والفتيات الراغبات في تعلم كيفية وضع المكياج.

ملكة كابلي تتصدر الترند السعودي بصلحها مع زوجها بعد اتهامها له بالخيانة في مجلة سيدتي

ملكة كابلي من الشخصيات المشهورة في الوسط الفني فهي من ترتدي المكياج لمعظم المذيعين حيث تعتبر كابلي من اكثر فناني المكياج شهرة في الخليج ويتساءل الكثيرون عن المكياج ملكة كابلي قبل الجراحة التجميلية.

تزوجت الملكة كابلي من المدون الكويتي احمد السالم وانجبت منه ابنة اسمها قمر شخصية الملكة كابلي جميلة وانيقة ومتميزة في عملها ولديها خبرة كبيرة ورائعة في مجال مستحضرات التجميل على مستوى الخليج.

ملكة كابيلي هي واحدة من النجوم والمشاهير الذين يحرصون على اشراك الجمهور في جميع المهام التي يقومون بها نجد ان ملكة كابلي تنشر دائما جلسات التصوير الخاصة بها على موقع سناب شات لجمهورها المفضل ولديها أيضا عدة حسابات مختلفة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

قد يهمك أيضاً : من هي مي العيدان ويكيبيديا

اسم زوج ملكة كابلي

زوج ملكة كابلي هو احمد السالم من اصول كويتية وقد نجح في تكوين شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي على غرار زوجته ويتابع زوج ملكة كابلي ما يزيد عن 300 الف متابع من انحاء دول الخليج العربي لكنهما انفصلا ملكة كابلي وزوجها في عام 2020 رغم امتلاكهما لابنة صغيرة تدعى قمر فهي تحظى بجمال ابيها وامها معا والتي تحرص على نشر صورها دائما ملكة كابلي وبنتها على منصات السوشيال ميديا فقد تميز حمد السالم الكويتي زوج الملكة كابلي باسلوبه الفكاهي وانه يحب المرح مع زوجته وأهله، كما وقد كان يبدو في الكثير من الصور بجمال اناقته وشكله اللائق والمنسق ولك الكثير من الاعمال الناجحة والرائدة فهو من مواليد 1993 اي ان زوجها يبلغ من العمر ليومنا هذا 28 سنة حقق فيها النجاح الكبير.

قصة ملكة كابلي وطلاقها

من هي ملكة كابلي ويكيبيديا السيرة الذاتية الكاملة . اثارت قصة ملكة كابلي الجدل مرة اخرى عند متابعيها عندما قامت في الايام الماضية بنشر مقطع فيديو تغني فيه مقطع اغنية عن الخيانة فانقسم المتابعين حول الامر فمنهم من قال بانها تشير إلى خيانة زوجها السابق لها ومنهم من قال ان الأمر لا يستدعي ذلك الشك فهو مقطع معتاد لا تقصد به زوجها.

قد يهمك أيضاً : من هو براء عالم المشارك فى فيلم تركي ال الشيخ

كم عمر ملكة كابلي الحقيقي

يبلغ عمر ملكة كابلي 27 سنة فهي من مواليد عام 1994 ميلادي وعلى الرغم من اطلالتها الساحرة الا ان اعلان خبيرة التجميل ملكة الكابلي عن عمرها الحقيقي احدث ضجة كبيرة وقد حملت ملكة كابلي كعكة عيد ميلادها مكتوب عليها العمر 27 عام لتثير الجدل الملكه كابلي حول عمرها فبينما اعتبر البعض انها لم تعلن عن العمر الحقيقي اعتبر اخرون ان عمليات التجميل بدلت ملامحها وجعلت ملكة كابلي تبدوا اكبر كثير من عمرها.

كما انه على الجانب الاخر قد اثار زوجها احمد السالم الجدل حول نشره صك طلاق ملكة كابلي والتعليق على ذلك بانه ينتظر العوض من الله سبحانه وتعالى وربما ياتي الحب من جديد وتكون الحياة احلى مما سبق وهذا ما جعل المتابعين يعتقدون بانه سعيد بانفصالها من زوجها.

فقد انفصل عن الشهيرة ملكة كابلي لسبب ما ولكن ملكة كابلي اكدت خيانته وكتبت عنه انه الغشاش الكذاب ونشرت عدة بوستات على صفحتها حول الخيانة مثل لا باس ان خذلتني فانا خذلت نفسي باختيارك وغيرها ما جعل زوجها ياكد خبر انفصاله عن ملكة كابلي.

ملكة كابلي وش جنسيتها

ملكة كابلي جنسيتها سعودية وهناك جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي حول ماهي جنسية ملكة كابلي بين. متابعيها فمنهم من توقع ان ملكة كابلي باكستانية الجنسية بينما قال اخرون بان جنسية ملكة كابلي افغانية وانها تعود الى افغانستان ولكن اكدت ملكة كابلي على انها فتاة سعودية وهي تحترم كافة هذه الجنسيات وبناتهم وتعتبر عائلة الكابلي من العائلات القديمة التي سكنت مدينة جدة وتحمل الفخر لبلدها السعودية وتفخر بانها عربية من منطقة الشرق الأوسط.

معلومات عن ملكة كابلي

ملكه كابلي هي خبيرة تجميل سعودية الاصل والجنسية وتمتلك حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي اكبر خبيرة تجميل على مستوى الخليج.

تظهر دائما باطلالات حديثة ومختلفة ومميزة وسناب ملكة كابلي مليء بالعديد من المتابعين الذي يحرصون على مشاهدة اطلالاتها الخاصة والتفاعل معها.

لا يعد اسم الملكة كابلي هو الاسم الحقيقي للميك اب ارتست السعودية ولكنها لم تعلن حتى الان ملكة عن اسمها الكامل ربما يعتبر هو الاسم الشهرة لها والتي حازت من خلاله على الشهرة الواسعة. من هي ملكة كابلي ويكيبيديا السيرة الذاتية الكاملة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى