المملكة العربية السعوديةشخصيات ومشاهير

من هو زوج ملاك الحسيني الثاني

زوج ملاك الحسيني الجديد

من هو زوج ملاك الحسيني الثاني وهو واحدًا من أشهر رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية. ويمتلك زوج ملاك الثاني علاقات واسعة وقد ظهر من قبل في إحدى الإعلانات لشركة زين. ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في انستجرام وسناب شات، ومن خلال موقع أرشيف سوف نوضح لكم كافة المعلومات عن زوج ملاك الحسيني الثاني..

قصة حياة الإعلامية ملاك الحسيني

ولدت ملاك حسيني في عام تسعين 1990 و عمر ملاك الحسيني واحد وثلاثين عام ، من مواليد المملكة العربية السعودية.

درست الناشطة ملاك الحيسني في جامعة الملك آل سعود وحصلت على الماجستير في إدارة التمريض والإدارة الصحية وايضا أخذت الاعلامية ملاك ماجستير ثاني في الفلسفة.

وذهبت إلى الولايات المتحدة الأمريكية للحصول على شهادة الدكتوراه من جامعة كولومبيا في قسم العلوم والآداب عام 2018 .

الإعلامية ملاك الحسيني من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي الذي يشاركون المجتمع تفاصيل حياتهم اليومية. تقوم ملاك ببث مقاطع الفيديو يوميا ، وتظهر معها غالبا ابنتها “سافانا ” وهذا سبب تسمية المحبين لها باسم “ أم سافانا ”، وتعمل ملاك في هيئة تدريس جامعة الملك سعود .
أول ظهور ل الجميلة ملاك الحسيني كان على قناة روتانا خليجية في برنامج “ سيدتي” تتحدث ملاك الحسيني  عن كثير من الأمور الشخصية ، وهي أم لطفلين هما سافانا وراين .

صور ملاك الحسيني

لدينا في موقع ارشيف مجموعة من صور الإعلامية ملاك الحسيني قديمة و صور حديثة لملاك حسيني تألقت فيها بأفضل الإطلالات الساحرة و الفاتنة .

زوج ملاك الحسيني الاول

الزوج الأول لملاك الحسيني ، وهو ” ماجد السراح الجربا ” رائد ومهندس سعودي مقيم في المملكة ، تزوج الاعلامية ملاك قبل 10 سنوات وأنجب منها سافانا وريان.

عاش زوج ملاك الحسيني في المملكة حتى ذهبت للدراسة في امريكا ، وكانت دراسة ملاك الحسيني هي الفاصل بينهم .

صور ملاك الحسيني مع زوجها الأول

زوج ملاك الحسيني ماجد هو ضابط ولم يكن اعلامي فقد كان شخص محافظ وملتزم ومتمسك بالعادات والتقاليد فلم يهتم بالسوشل ميديا كما كانت تفعل الاعلامية المنفتحة ملاك الحسيني .

سبب انفصال ملاك الحسيني

سبب طلاق ملاك الحسيني من زوجها المهندس ماجد لم يكون كما قالت الشائعات. بل أعلن الاثنان انفصالهما عام 2017 بود ورحمة ، حيث كتبت ملاك على حسابها في سناب شات :

“أعلن خبر انفصالي عن زوجي أبو أطفالي ، وأشكره على كل ما قدمه لي و كل النجاح الذي حققته. وسيبقى شريكي في تربية اطفالنا ، وأنا أحمل له كل الود والاحترام “

وعلق المهندس ماجد الصراح الجربا على الشائعات التي انتشرت بان سبب طلاق ملاك الحسيني كانت فضيحة قائلا :

” لن أسمح بأي استخفاف على والدة أطفالي سافانا وريان. ولن أخفض مستواي للرد على مثل هذا الهراء والتحذير من أن أي شخص يخطئ سيواجه المسؤولية القانونية “

قصة حب ملاك الحسيني و زوجها الجديد

نشرت عدة مواقع اخبارية أن احد اقارب الاعلامية ملاك الحسينى ” ام سافانا ” كانت تمر بعلاقة عاطفية مع أحد اشهر الشباب السعودي “أنس التميمي” و أن قصة الحب جمعتهما منذ سنوات.

و قيل أن قصة الحب بين ملاك و انس هي سبب طلاقها من زوجها الأول.، وقالت المواقع الاخبارية ان ملاك الحسيني التقت وتعرفت على أنس العتيبي في بريطانيا حيث وكانا الاثنين مبتعثين للدراسة هنالك.

وكانت الدراسة سبب قصة حب ملاك الحسيني وعلاقتها العاطفية بأنس  .

من هو زوج ملاك الحسيني الثاني

تزوجت ملاك الحسيني مرة ثانية وتعتبر هي الزوجة الاولى للناشط السعودي أنس التميمي.

وقد أعلنت عن زواجهما بعد فترة ليست بطويلة من إنتشار الإشاعات والاكاذيب .
أنس التميمي هو زوج ملاك الحسيني الثاني وهو واحدًا من أشهر رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية ، ويمتلك زوج ملاك الثاني علاقات واسعة وقد ظهر من قبل في إحدى الإعلانات لشركة زين.

ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في انستجرام وسناب شات، وهو حاليًا في الثلاثينات من عمره. وقد بدأ مشواره المهني من خلال العمل في الإعلانات والإعلام. والذي له علاقة  بدراسته التعليمية في بريطانيا.

و حقق شهرة واسعة لنفسه من خلال زواجه من الإعلامية السعودية ملاك الحسيني. و كان موعد زواجهما في عام 2019 م وذلك بعد انفصالها عن زوجها الأول بسنتين عام 2017 م. وما زال الزواج بين ملاك وانس  قائمًا حتَّى اليوم.

صور ملاك الحسيني و أنس التميمي

نقدم لكم صور”  زواج ملاك الحسيني الثاني “

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى