القسم العام

من هو زوج غدير سلطان ويكيبيديا

زوج غدير سلطان ويكيبيديا

من هو زوج غدير سلطان ويكيبيديا . و الذي تعتبر من الشخصيات البارزة و المشهورة  في الخليج العربي حيث قدمت العديد من الفيديوهات المتعلقة بالمكياج و الموضة بصفتها خبيرة في هذا المجال هناك العديد من المشاهير عبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة الذين انتشروا بشكل كبير في الآونة الأخيرة  و لذلك نجد الكثير من المعجبين بها و المتابعين و المهتمين  يبحثون عن تفاصيل تتعلق بحياتها  و عبر موقع ارشيف سنتناول معلومات عن غدير سلطان  و من هو زوجها و كافة المعلومات المتعلقة بها.

عمر غدير السلطان

أكثر من ساهم في الخروج من هذا التمرد هو نشرها مقطع فيديو تتحدث فيه عن سبب شهرتها وأصبحت من مشاهير الإعلام الإعلامي، وحصلت على العديد من المتابعين من جميع أنحاء الوطن العربي، فمن هي غدير السلطان ويكيبيديا.

من هي غدير سلطان ويكيبيديا

إن غدير سلطان فاشينيستا، وخبيرة تجميل وصانعة محتوى تحمل الجنسية الكويتية، من مواليد مدينة الجهراء الكويتية بتاريخ 30 من شهر مارس/ آذار عام 1988 ميلادي، حصلت على درجة البكالوريوس بجامعة الكويت عام 2001 ميلادي، أصبحت ذات شهرة واسعة في وقت قصير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصفتها خبيرة تجميل متمرسة وتهتم كثيرًا بعالم الموضة والأزياء، وتقديم النصائح المهمة وطرق للعناية بالوجه والشعر، حيث يتابعها الملايين من المعجبين عبر هذه المواقع.

شاهد هنامن هي والدة رهف القحطاني ويكيبيديا

غدير سلطان السيرة الذاتية

استطاعت غدير سلطان تحقيق شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فهي معروفة بصفتها مهتمة بأمور التجميل والموضة، لذلك نجد الكثير من المتابعين يبحثون عن سيرتها الذاتية وهي كالآتي:

• الاسم والنسبة: غدير سلطان.

• الاسم بالإنجليزية: Ghadeer Sultan.

• اسم الشهرة: غدير سلطان.

• تاريخ الولادة: 30 من شهر مارس/ آذار عام 1988 ميلادي.

• محل الولادة: الجهراء/ دولة الكويت.

• العمر: 34 عاماً.

• البرج الفلكي: من مواليد برج الحوت.

• مكان الإقامة: المسيلة/ دولة الكويت.

• المواطنة: كويتية الجنسية.

• الديانة والاعتقاد: الإسلام.

• الطائفة: أهل السنة والجماعة.

• الوضع العائلي: متزوجة.

• اسم الزوج: غير معروف.

• جنسية الزوج: سعودي الجنسية.

• عدد الأبناء: غير معروف

• التحصيل العلمي: حصلت على درجة البكالريوس.

• المدرسة الأم: جامعة الكويت.

• اللغة الأم: اللغة العربية.

• اللغات الأخرى: اللهجة الخليجية.

• العمل: صانعة محتوى، وخبيرة مكياج وناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إن زوج الناشطة غدير سلطان لا يعرف هويته حتى الآن و لكن ذكرت بعض المعلومات عنه حيث صرحت في عدة مقابلات بأنه من أصول سعودية  و عمره تقريبًا مقارب لعمرها حيث لم تذكر عمره الحقيقي بالتفصيل ولم تكشف لوسائل الإعلام عن صورته  فهي عادة الناشطة غدير سلطان لا تحب أن تقحم حياتها الشخصية ضمن وسائل الإعلام و قالت إنها تعتبر هذا الأمر خصوصية بالنسبة لها وأن هذا الأمر يعتبر مصلحة لهم.

شهرة غدير السلطان

أخذت العديد من الدورات في هذا المجال (التجميلي) ودائما ما تصوّر عملها على منصة سناب شات، وتحظى بتفاعل كبير خاصة في المجتمع الخليجي والعربي، وسبق لها أن قالت إنه رغم شهرتها الكبيرة، يفتقر إلى أشياء كثيرة، بما في ذلك الأصدقاء الحقيقيون. صرحت بأنها تعرضت للكثير من الخيانة من الأصدقاء والصديقات  حيث أن الكثير من المحيطين بها يحبونها لأن لديها الكثير من المال و هي مشهورة فقط وليس بسبب لطفها  و هم متظاهرون.

شاهد هنامن هي نور طاهر ويكيبيديا

جنسية غدير سلطان

إن الجنسية الحقيقية للناشطة غدير سلطان هي الجنسية الكويتية، فهي من مواليد مدينة الجهراء بدولة الكويت، وتقيم حاليًا في مدينة المسيلة الكويتة، أما زوجها فهو سعودي الجنسية، عُرفت في الخليج العربي بأنها خبيرة تجميل وتهتم كثيرًا بأمور العناية بالبشرة وتقديم النصائح لمتابعيها عبر السوشيال ميديا، بالإضافة إلى أنها كانت تعتمد على تسريحة شعر بسيطة ولا تضع الكثير من الإكسسوارات، وتتناول الفيتامينات الخاصة بالعناية بالشعر والبشرة.

قصة توبة غدير سلطان

أثارت الناشطة جدل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلنت رغبتها في ارتداء الحجاب بعد عامين من خلعه والتوبة والبعد عن مواقع التواصل الاجتماعي بشكل نهائي، حيث تحدثت في ذلك الوقت بصوتها ولم تظهر وجهها خلال الفيديو، ولكن بعد 3 أشهر من هذا الإعلان قررت غدير العودة إلى جمهورها شهر أغسطس عام 2020م، وقالت أن الإنسان يحتاج إلى وقت ومواجهة أموره، وأنها في موضع ديني دقيق للغاية.

سناب شات غدير سلطان

غدير سلطان مثل باقي المشاهير لها حساب رسمي و موثق عبر السناب شات  حيث يتابعها عبر هذه المنصة ما يقارب 2 مليون متابع و تشارك عبر هذا الموقع العديد من الفيديوهات الخاصة بالعطور و أنواعها مع تقديم النصائح المهمة عند اختيار أفضلها  و طالب جمهورها بتجربة مثل هذا النوع من العطور  ويمكنكم متابعة الناشطة غدير السلطان عبر حسابها الرسمي على السناب شات

شاهد ايضا من هي يارا غازي القصيبي ويكيبيديا

انستقرام غدير سلطان

تملك الناشطة الاجتماعية غدير السلطان حساب رسمي وموثق عبر موقع الإنستقرام حيث يتابعها ما يزيد عن 2 مليون متابع وتشارك عبر هذا الموقع العديد من الأمور التي تتعلق بالمكياج و طرق العناية بالبشرة والشعر و غيرها بالإضافة إلى صور خاصة بها وهي تظهر بإطلالة رائعة نالت إعجاب الكثير من جمهورها في الخليج العربي  وصور تجمعها مع فنانين بارزين في الوطن العربي، ويمكنكم متابعة الناشطة غدير السلطان عبر حسابها على الإنستقرام .

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية  هذا المقال عبر موقع ارشيف  و الذي كان  بعنوان من هو زوج غدير سلطان ويكيبيديا  حيث تناولنا معلومات عن غدير سلطان  ومن هو زوجها  وجنسيتها الحقيقية  و قصة توبة غدير سلطان و لبسها الحجاب  وحسابات الناشطة غدير السلطان عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى