شخصيات ومشاهير

من هو راكان ولد هيون الغماس

من هو راكان ولد هيون الغماس راكان الحربي ولد هيا الغماس بعد حظر أي احتفالات بأكثر من 50 شخصًا ، في انتهاك للإجراءات الصارمة لدائرة الأمن العام ، تغرق مواقع التواصل الاجتماعي بها ، لكن راكان الحربي وأمه هيون الغماس قاما بعمل حفل للزواج، ونشر العديد من الصور والفيديوهات لعرسه وحفل زواج وكان مميز. وهذا ينتهك إجراءات مكافحة فيروس كورونا ، الأمر الذي أدى إلى اتهامات بالتقليل من شأنها. وهذا ما سنتناوله الان في هذا المقال.

قصة ابن هيون الغماس ويكيبيديا

وضحت هيا الغماس عبر حسابها على الانترنت مقطع فيديو للاحتفال بزواج ولدها راكان كما ظهر حفل زفافها الكبير لابنها الوحيد ، وأثار الفيديو القصير الذي أصدرته العديد من الأسئلة من مستخدمي الإنترنت ، بالإضافة إلى إيقافها ، كما تم تغريمها مبلغ 20 ألف ريال سعودي. وطالب الحساب الذي يراه كثيرون مخالفة للقانون والأوامر القضائية ، السلطات السعودية بالموافقة على ضرورة مثل هذا الخرق ، فيما طالب البعض بعدم إلحاق الضرر بها ، خاصة أنها مرتبطة بإعلانات كثير من المعلنين. تتعاقد إذا تم إيقاف حسابها وستتكبد خسائر مالية ضخمة.

قد يهمك أيضاً : اسماء اولاد فريدة وجميلة

هيون الغماس وزوجها

هي هيون هيا الغماس معلمة وناشطة سعودية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة، قام هيون بالتدريس في وزارة التعليم السعودية لما يقرب من عشر سنوات ، ثم عمل في الحكومة تحت إشراف وزارة التربية والتعليم في دولة البحرين ، وعمل في المملكة العربية السعودية بعد عودته إلى الصين. مدينة الدمام السعودية ، بالإضافة إلى مناقشتها للعديد من قضايا المملكة وقضاياها الاجتماعية عبر وسائل التواصل الاجتماعي بصفتها مدوِنة ، وأيضًا من خلال حساباتها المتنوعة على مواقع التواصل ، وأشهرها (ساليف هيون) عبر سناب شات الذي يليه عدة يستخدمه الملايين لمناقشة القضايا الاجتماعية على المسرح السعودي ، وهناك أيضًا حساب يسمى القسم النسائي ، والذي يتابع قرابة مليوني متابع. على عكس حسابها الرسمي عبر Snapchat.

زوجة راكان ولد هيون

من هي زوجة راكان ولد هيون حيث تُصنف هيون الغماس من أبرز المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، هيا الغماس لديها ملايين المتابعين من السعودية ودول الخليج والوطن العربي ، وهي تناقش العديد من القضايا والموضوعات الاجتماعية وتثير الجدل بين الحين والآخر على الساحة الإعلامية ، موضوعها أثير في المملكة وليس منذ فترة طويلة كانت الوحيدة مع انتشار أنباء عن زواج نجله (راكان الحربي) ، واقتصر حفل الزفاف على العائلة والأصدقاء ، نشرت هيون الغماس عن طريق الخطأ بعض مقاطع الزفاف عبر حسابها على سناب شات ، مما تسبب في متابعين يتساءلون من هي زوجة راكان ، من ولدت هيون ، وهذه المقالة مقدمة من خلال المقالة ، سوف نقدم لكم تفاصيل هذا الزواج.

قد يهمك أيضاً :من هي مودل روز

زوجة راكان الحربي ولد هيون

هيا الغماس الشهيرة مدونة وناشطة سعودية تعمل على أصدر الروايات على منصات التواصل الاجتماعي. المعروفة باسم هيون على الشبكات الاجتماعية. لديها حساب خاص يسمى “Soul Hyun” على “Instagram”.

وتنشر الروايات الخيالية ، ويتبعها نحو 31 مليون متابع ، بالإضافة إلى حساب جديد باسم “وزارة المرأة منشورات قصص نسائية” يتبعه نحو 21 مليون متابع ، بالإضافة إلى حساب سناب شات.

زوجة ولد هيون الغماس

تم انتشار العديد من الصور الجميلة التى أعلنت عن زواج راكان الحربي ولد هيون الغماس ويتم ذلك من خلال التعرف على زواج راكان الحربي حيث نعرف اسم زوجته التي تنشط بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي ولها متابعون كثيرون على حساباتها. هي معلمة ، وتبلغ الآن من العمر 22 عامًا تقريبًا. ولا يزال الجدل مستمرًا لمنع تنظيم الأحزاب ، وهو أمر قد يكلف تحالف راكان غرامة قدرها 20 ألف ريال سعودي.

قد يهمك أيضاً :من هو زوج مودل روز

اسم زوجة راكان ولد هيون

هيا الغماس المشهورة مدونة وناشطة سعودية تعمل على نشر القصص على منصات التواصل الاجتماعي تعرف بـ Hyun على مواقع التواصل الاجتماعي ، ولديها حساب خاص باسم “Salif Hyun” على موقع “Instagram” ، حيث تنشر قصصًا ولديها حوالي 3 ملايين متابع ، بالإضافة إلى حساب خاص باسم Salif Hyun “Salif Hyun”. . أُطلق عليها اسم “منطقة النساء” ، حيث تنشر قصصًا عن النساء ، ولديها حوالي 2 مليون متابع. أضف إلى حساب Snapchat الخاص بك.

جواهر زوجة راكان ولد هيون الغماس

جواهر العجمي زوجة راكان. جواهر زوجة راكان ولد هيون الغماس من هي جواهر زوجة راكان الحربي ويكيبيديا.نشر العديد من رواد الموقع الكثير من المعلومات غير الدقيقة على مواقع التواصل الاجتماعي ، موقع مقالي يقدم مقدمة عن اللاعب راكان الحربي ، سيرته الذاتية ، اسماء زوجته ووالدته ، ومقدمة موجزة عن صلاحياته السعودية. النادي سوف تحل اسم زوجة راكان ولد هيون

قد يهمك أيضاً :من هي اروى عمر ويكيبيديا السيرة الذاتية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى