القسم العام

كم عدد حلقات ون بيس حتى الان

كم عدد حلقات ون بيس حتى الان

كم عدد حلقات ون بيس الان من قطعة واحدة حتى الآن تعتبر من أشهر الرسوم المتحركة التي تم بثها منذ عام 1999 وما زالت تُبث وتحصل على نسبة مشاهدة عالية ومن خلال موقع ارشيف سوف نتطرق بالحديث عن رسوم ون بيس، وكم عدد حلقاته وما هي اقوى شخصية في ون بيس وموعد انتهاء ون بيس.

شاهد ايضا:معنى اسم ايتاشي

ون بيس ويكيبيديا

إن ون بيس عبارة عن مانغا يابانية تبث على هيئة رسوم متحركة منذ عام 1999 حتى والوقت الحالي، قام المؤلف والكاتب إييتشيرو أودا بتأليفها، كانت بداية ون بيس تنشر كمانغا عام 1997، حتى تم تحويلها لرسوم متحركة يتم بثها مرة واحدة كل أسبوع، بعدها تم ترجمة ون بيس إلى العديد من اللغات ومنها اللغة العربية.

كم عدد حلقات ون بيس

وصل عدد حلقات ون بيس إلى 1,023 حلقة، حيث ما زالت تبث إلى الآن بواقع حلقة كل أسبوع، ومن الجدير بالذكر أنها بثت لأول مرة في اليابان عام 1999 كسلسلة مانغت شهيرة، وقتها استطاعت تحقيق شهرة ونجاح كبير دفع شركات الإنتاج إلى تحويلها لرسوم متحركة وأنمي يبث على شاشات التلفاز، واستطاعت العديد من الدول ترجمة ون بيس إلى لغتها؛ مما جعله أشهر الرسوم المتحركة في الوقت الحاضر.

قصة مانجا ون بيس

تدور أحداث مانجا ون بيس حول شاب يسمى مونكي دي لوفي تناول عن طريق الخطأ فاكهة تسمة فاكهة المحيط (الشيطان) اكتسب من خلالها قدرة جسمانية تجعله مطاطاً، حيث يتجول مع طاقمه الذي يسمى قبعة القش وهم مجموعة من القراصنة حول العالم من خلال سفينتهم التي تسمى ساني غو، تتولى بعدها المغامرات المختلفة التي تواجه جميع الطاقم خلال السعي للعثور على كنز ون بيس.

متى ينتهي ون بيس

بناءً على تصريحات مؤلف وكاتب مانجا ون بيس إييتشيرو أودا، فإن نهاية إنمي ون بيس ستكون عام 2023، حيث أكد على أن حلقات وقصة إنمي ون ييس جاهزة بنسبة 80% لهذا العام، وستكتب النهاية وينتهي المانجا في نهاية عام 2022 رسمياً.

من هي أقوى شخصية في ون بيس

إن أقوى شخصية في إنمي ون بيس هي شخصية كايدو، الذي يتميز بالبنية الضخمة وقوته في القتال التي  تم مشاهدها في حلقات ون بيس، ولم تظهر حتى اللحظة أي شخصية أقوى منه، ولعل استمرار عرض المانجا سيجعل ظهور شخصية جديدة قوية أكثر من شخصية كايدو سيكون محتملاً.

شاهد أيضًا:مسلسل اجمل منك ويكيبيديا

حسابات ون بيس الرسمية

يمكن متابعة أخبار وحلقات مانجا ون بيس بالدخول إلى الحسابات الرسمية لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي كما التالي:

  • حساب إنستغرام: متابعة حساب المانحا عبر الإنستغرام.
  • حساب فيسبوك: الدخول عبر موقع فيسبوك .
  • حساب تويتر: متابعة حساب الإنمي عبر تويتر .

شاهد أيضًا:طريقة عمل عصائر طبيعية في المنزل

في نهاية المقال عبوثر موقع ارشيف تناولنا الحديث عن كم عدد حلقات ون بيس حتى الان، وتحدثنا عن إنمي ون بيس ومتى من الممكن أن تكون نهاية المانجا، وذكرنا من هي أقوى شخصية، وأرفقنا روابط المانجا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض الصور الخاصة بمانجا ون بيس.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى