أقوال وعبارات

اقوى رسالة حب تهز المشاعر

اقوى رسالة حب تهز المشاعر الحب من اجمل وأرقى المشاعر واسماها ومن طرق التعبير عن الحب هي الرسائل التي استخدمت منذ القدم واستمرت حتى وقتنا الحالي وكان الناس في الماضي يتداولون الرسائل الخطيه على الاوراق لكن تطورت طرق المراسلة الآن واصبحت على وسائل التواصل الاجتماعي وعبر موقع ارشيف نقوم بطرح اجمل و اقوى رسالة حب تهز المشاعر ضمن مقالنا الذي نتناول فيه رسائل وكلمات عن الحب.

رسائل حب

تتنوع خيارات الرسائل التي يتم ارسالها في الحبيب والحبيبة وهي من الكلمات المميزة التي تحمل بين سطورها اطيب النفحات والمشاعر الانسانية وفي ذلك نتناول الآتي:

  • الى تلك الحبيبة التي تقع في آخر اعماق القلب الى تلك الروح التي لا احيا الا بقربها ولا ارجو الا للمزيد من قربها اليك وحدك يا سيدة هذا القلب تطير الحروف والكلمات لعلها تعبر عن القليل مما فاضت به النفس من مشاعر.
  • بكثير من ملامح الأسى استقبل الايام والليالي في
    غيابك تلك التي لا تقسو على احد في الدنيا بحجم قسوتها على قلبي الذي لا يحمل في داخله سوى ملامح العشق الكبير الذي يفوح بعطرك.
  • الى تلك الجميلة التي تستوطن خبايا الروح احتلالا كأعتى جيوش احتلال الى تلك الحبيبة التي يطوف القلب حولها كما تطوف جموع الخاشعين لمحراب صلاة تطهرهم من الآثام اليك يا كل الحكايا ابكي بالدموع شوقا والما على هذا الفراق.
  • ماذا وقد امطرت العيون بالدمع وابتلت مشاعر الروح بتلك الآهات الكثيفة التي باتت تحاصر غصات الشهيق بالاكسجين في غيابك ماذا يفعل العاشق المشتاق لتلك الملامح الجميلة التي تقطر حبا وشغفا مع كل ثانية.
  • ان الحب هو ان اكون معك ولو كنت في آخر الارض ان الحب هو ان احيا على تلك الذكريات التي غرست ملامح دهشتها في آخر اعماق قلبي يا حبيبة القلب احبك.

اقرا ايضا. عبارات حب قصيرة 2022

رسائل حب وشوق

  1. احبك بحجم ما اتمنى ان تكوني من نصيبي وان يجمع الله بيننا.
  2. سأكتفي بك من بين البشر فأنت اجمل ما املك في هذة الحياة.
  3. لدي خمسة اشياء مجنونة بك قلبي وروحي وعقلي وعيوني وانا.
  4. معك لا يهمني الجميع فوجودك يغنيني عن الدنيا بأكملها.
  5. وان قالوا لي ان اختصر سعادتي بكلمة فسأقول اسمك.
  6. كل المشاعر الجميلة بداخلي تخصك انت.
  7. اشراقة يومي لا تعتمد على سطوع الشمس بل تعتمد على ابتسامتك.
  8. لا استطيع ان اعبر عن مقدار حبي وكل ما يمكنني ان اقوله هو ان عالمي يمتلئ بالسعادة والابتسامات عندما نكون معا.
  9. احببتك ذات مرة يا اميرتي الجميلة وما زلت احبك كل يوم وسوف استمر في حبك حتى آخر انفاسي.
  10. ماذا فعلت بي حتى جعلتني اشتاق لك ليلا واحن لك فجرا وانتظرك صباحا.
  11. تحياتي لك شيلي اول حرف واقبلي الباقي هديه و انتي تستاهلين.
  12. امران فقط اتمنى ان اكون معك فيهم الآن والى الابد.
  13. بما انه لا يمكن للانسان ان يعيش بدون هواء لا يمكنني العيش بدونك سأحبك الى الابد.
  14. احلم بعالم اعيش فيه انا وانت الف سنة لنحب بعضنا البعض اعلم أنني لن اتعب ابدا من حبك.
  15. انت دوائي حينما يتعبني حبك وقربك هو الشفاء لي حينما تبعدين وانت الحياة التي تبعثني مرة اخرى حينما اتمنى الموت.
  16. سأكون حبيبته وزوجته ومدللته واميرته بنفس الوقت.
  17. لو ان الحب كلمات تكتب لانتهت اقلامي لكن الحب ارواح توهب فهل تكفيك روحي.
  18. انت وحدك في عيوني اجمل واحلى ملاك انت مهما خيروني مستحيل اعشق سواك.
  19. حدثت الله عنك اخبرته ان قلبي معقود بقلبك وانك اشد اشيائي حبا ودعوته ان يبقيك لي ومعي.
  20. عشقي لك لم يكن اختيارا بل قدرا رأيت نفسي اقع به دون تفكير مسبق احببتك و احببت كل ما يتعلق بك.
  21. ما المعجزة التي وضعها ربي كي احبك هذا الحب.
  22. الليل له نهاية والعمر له نهاية ولكن حبي لك ليس له نهاية.
  23. حبي لك هو الشيء الوحيد في العالم الذي لم يكتب عليه تاريخ الصلاحية ومدة الانتهاء.
  24. احبك عدد ما قال العشاق كلمة احبك احبك عدد ما سطرت الاوراق كلمة احبك.

اقوى عبارات حب تهز المشاعر

تتنوع العبارات التي تقال للحبيب او الحبيبة لتهز المشاعر الا ان الشرط الوحيد لذلك هو الصدق في ترتيب تلك الحروف الشاعرية وان يكون مصدرها القلب ومنها:

  • كثيرة هي المشاعر الا ان سيدها هو ذلك السهم الحار الذي غرس في قلبي كلما فاض الشوق الى عينيك هو الحب الذي يسيطر على قلبي كأنني انت وكأن الحياة كلها عينيك.
  • اليك يا جميلة الملامح يا حسناء التكوين والاهتمام اليك تتراقص الكلمات حبا وتفيض الذكريات الما اليك يا كل الحكاية ابتدي شوقي واليك يا كل الحكاية ينتهي المي واليك يغدو هذا الرمل ربيعا من جديد.
  • حبيبتي انت لقد استودعتك ما في القلب من صحاري من رمال ومن مشاعر اتلفتها الايام والحوادث انهكتها السنوات الما فأزهري يا ربيع العمر كي نعيد ترتيب السنين بما يليق احبك.
  • ان المشاعر هي تلك النفحات من الالماس هي تلك الخيوط من حرير الروح تلك التي نربط بها على القلب فترتد معطرة بملامح حضورك العذب يا اميرة كل ليلة احبك بكل اللغات والكلمات.
  • ان الحب هو ان تسكن في قلبي تلك الفتاة هو ان لا اعيش الا بهمسها ولا ارنو الا لشمسها فما انا الا بضع منها واليها اليك يا حب العمر كل الاحترام والاشتياق والتقدير.

اقوى رسالة حب تهز المشاعر بالانجليزي

اللغة الانجليزية تفيض بالشاعرية ويحرص كثيرون على استخدام الانجليزية في الرسائل الرومانسية ومنها:

  1. الرسالة: Love is to wake up in the morning and see nothing but your precious face, I laugh and see only you, I cry and I see nothing but my longing for you, a reason for it, I love you all life.
    الترجمة: ان الحب هو ان استيقظ في الصباح فلا ارى الا وجهك الغالي اضحك فلا ارى الا انت ابكي فلا ارى الا اشتياقي لك سببا به احبك يا كل الحياة.
  2. الرسالة: When I miss you, beloved of a lifetime, words, clothes and languages narrow me down, the world narrows me down as much as it expands.
    الترجمة: عندما اشتاق اليك يا حبيبة العمر، تضيق بي الكلمات والملابس واللغات تضيق بي الدنيا بما وسعت فكل الاماكن انت وكل جهات الضائعين انت يا كل العمر.
  3. الرسالة: All words, letters, and all languages are incapable of expressing in the presence of this beauty in which you are, my lady of my heart, I love you, my beautiful life that will never be repeated.
    الترجمة: كل الكلمات والحروف وكل اللغات عاجزة عن التعبير في حضرة هذا الجمال الذي انت فيه يا سيدة قلبي احبك يا عمري الجميل الذي ما تكرر يوما.
  4. الرسالة: To you, my beautiful child, to you, all the colors of the beautiful story, to you I turn with love, and overflow with the feelings that overflow from my heart to you, I love you.
    الترجمة: اليك يا طفلتي الجميلة اليك يا كل الوان الحكاية الجميلة اليك اتوجه بالحب وافيض بالمشاعر التي تفيض من قلبي اليك احبك.

افضل رسالة حب قوية للحبيبة

الحب هو ان تتوقف الاشياء كلها فلا صوت الا صوتها ولا ظل الا ظلها ولا ضوء الا بريق عينيها وفي تلك المشاعر الجميلة يمكن ان يقال:

  • حبيبتي انت حكاتي التي افتخر بإنها لي بإنها مني واحمد الله ان سخر لي تلك الجهات التي امضي بها الى عينيك احبك في كل يوم اربعة وعشرين ساعة طوال مدة العام حتى نهاية العمر.
  • ان الحب لا نختاره هو ما يختارنا فنكون اسرى تحت انيابه الطويلة التي لا اجرؤ على الابتعاد عنها ثانية احبك يا اجمل انتصارات العمر احبك يا كل الحكاية ويا عشق السنين.
  • اشتاق عندما اعجز عن فعل اي شيء عن الاشتياق يا حبيبتي هو شعوري بالعجز من ان اكون جوارك في كل ثانية فأنت الحب الاول والاخير انت الامر الذي لا يتكرر في حياة الناس مرتين.
  • كم احمد الله يا سيدة قلبي على تلك المشاعر كم احمد الله على وجودك في قلبي لأحرص على نفسي واحرص على العودة اليك بعد كل غياب لان حبك لا يستحق سوى الفرحة.
  • عزيزة حروف الحب التي تتسابق للرحيل اليك فتقع تلك الكلمات في مرمى عينيك الساحرتين تلك الحكاية التي ارهن عمري بإشارتها يا اول الحب يا وكل السعادة ويا عشق السنين احبك دائما.

رسائل حب وغرام مؤثرة

  • يلومونني يا حبيبة العمر على تلك المشاعر يلومونني على وقوعي صريع الحب تحت سيف تلك العينين واحمد الله على ذلك الحب الذي رأيت الدنيا خلاله بألوانها الجميلة.
  • بكامل التواضع والمشاعر النبيلة التي تفيض بالقلب ارسل اجمل التحايا المعطرة برائحة الورد والياسمين لتلك الملامح الجميلة التي تفيض بالرجولة وتفيض بالصدق الجميل.
  • ان الحب هو ان استيقظ في صباحي فتكون انت قهوتي الجميلة تلك الحلوة التي اتمتع بملامحها الجميلة ان تكون صدى لصوتي وعشقا يمشي في عروقي فلا احيا الا به.
  • احبك يا امل الدنيا ويا سبب الحياة الجميل احبك بكل لغات اهل الحب بكل مشاعر الحنين الى الاشياء كالارض انت وكالقمر قدر لقلبي ان يطوف جوارك كل يوم.
  • حبيبي الغالي حكايتي الاجمل التي اهرب اليها من وجعي والمي تلك التي تتكاتف الحروف بها الى الفرحة والسعادة بكثير من مشاعر الحب اطير اليك بكثير من موسيقى الغرام امضي اليك بكثير من قلة الحيلة.

اقوى رسالة اعتذار وحب تهز المشاعر

ان الحب لا يحيا بالخلافات والمشاحنه وانما ينمو عندما يعرف كل طرف قصة الآخر فيتم الاعتذار والرجوع عن الخطأ في كل مرة وفي ذلك نطرح باقة من رسائل الاعتذار:

  • حبيبتي الغالية ملاكي الصغير واجمل الاشياء التي رآها قلبي يوما ان كان الاعتذار حلا فبكل حروف الاعتذار اكتب هذه الرسالة لتصل الى قلبك الجميل ذلك الذي ما عهدته الّا جميلا ونابضا بالحنين.
  • حبيبي الغالي الى تلك العيون الجميلة ليس لك الحق في الابتعاد عن قلبي فأنا لست ملك نفسك انا ملكي وانا اعود بملكية قلبي اليك وحدك فلا تزيد في وجع القلب وحرقة الروح احبك بكل ما قيل عن الحب.
  • ان الامور تسير الى ذاتها دون قدرة منا على التغير ووحده الحب الحقيقي من يستطيع ان يعيدنا الى جادة الصواب بكل اللغات احبك بكل اعتراف ادين لك بالاعتذار.
  • بعض الاشخاص يتعدون مستوى الانسانية فأنت لست منا يا حبيب العمر انت ملاك قلبي الحارس وظل حكايتي الاجمل ووردة زرعها الله في صحراء قلبي علها تزهر وها قد ازهرت احبك واعتذر على كل جنون.
  • ان الاعتذار هو قصة الحب الحقيقة التي اكتبها بماء العين تلك التي ادين لك فيها بالولاء فلا حياة بدونك ولا مسار الا خطاك يا سيد هذا القلب ويا امير هذا العشق احبك وانتظرك مع كل نسمة قادمة.

بوستات حب تهز المشاعر

  • ان الحب يا حبيبة العمر هو ان اجلس في اي مكان ولا اكون فيه الا معك هو ان ترافقني تلك الملامح في جميع ساعات عمري في الغياب وفي الحضور هو ان لا اكون الا بك احبك.
  • احبك ولا ادري حدودا لتلك المشاعر ولا اعرف وعاء يستطيع ان يساعها كل ما اعرفه يا سيدة قلبي اني هائم في الحب حتى العمق الاخير من قلبي واحمد الله على ذلك.
  • لقد سألت الله تعالى ان يعمر قلبي بالحب لإن الحياة بدون تلك الملامح والمشاعر الجميلة ما هي الا فراغ يقتل القلب والانسانية احبك يا اميرة الحكاية ويا سيدة البداية والنهاية.
  • ان مشاعر الحب التي تفيض في قلبي كلها لك يا امير قلبي كل تلك الكلمات والقصائد والمفردات العاجزة عن التعبير لا اراها الا اسمك احبك واسأل الله ان لا يحرمني من قربك يوما.
  • ان رجفة القلب التي تفيض بالصدر هي البرهان الاكيد على تلك المشاعر التي باتت تسيطر على روحي حتى الشريان الاخير فلا ارى اياك ولا ابصر في هذه الدنيا سواك يا نور العين.

تغريدات حب تهز المشاعر تويتر

  • اما بعد وقد انتهت الكلمات والمفردات احبك بشكل جنوني يفوق ما تحدثت عنه المشاعر ليس لانني ازيدهم بل لانك تزيدين كل الحسناوات حسنا ومرحا.
  • احبك يا جميلة العينين ويا لطيفة الحضور والمشاعر لدرجة باتت ايامي السابقة كلها هوامش واوراق تستحق الحذف والتمزيق احبك يا عمرا جديدا وهبه الله تعالى لي لأكون كما يجب ان اكون.
  • ان حبي اليك يا سيدة قلبي ليس له مقياس هو ذلك البركان الذي فاض في قلبي حتى انفجر هو لك الغيم الجميل الذي غطى سماء قلبي في كل لحظة فلا ارى منه اياك احبك واكثر.
  • الى ذلك الرجل الذي فاضت صفات الرجولة من ملامحه الجميلة الى تلك العيون التي تخزن الحب في صوامعها طازجا كما خزن يوسف القمح في بلاده احبك يا جمال الارض كلها.
  • انها مشاعري التي تكتب الآن تلك التي تعزف على اوتار قلبي وترانيم اللغة اطيب الالحان انها مشاعري التي لا تعرف اياك ولا تمضي في طريق لست في آخره احبك يا حبيب العمر.

قصيدة حب تهز المشاعر

كان الشعر العَربي حاضرا في جميع ميادين الحب والاشيتاق حيث عبر الشعراء في كثير من دوايين الشعر عن محبتهم ومشاعرهم الكبيرة للعشق:

لعينيك ما يلقى الفؤاد وما لقي
وللحب مالم يبق مني وما بقي

وما كنت ممن يدخل العشق قلبه
ولكن من يبصر جفونك يعشق

وبين الرضا والسخط والقرب والنوى
مجال لدمع المقلة المترقرق

وأَحلى الهوى ما شك في الوصل ربه
وفي الهجر فهو الدهر يرجو ويتقي

وغضبى من الإِدلال سكرى من الصِبا
شفعت اليها من شبابي بريق

واشنب معسول الثنيات واضح
سترت فمي عنه فقبل مفرقي

واجياد غزلان كجيدك زرنني
فلم اتبين عاطلا من مطوق

وما كل من يهوى يعف إاذا خلا
عفافي ويرضي الحب والخيل تلتقي

سقى اللَه ايام الصبا ما يسرها
ويفعل فعل البابلي المعتق

اذا ما لبست الدهر مستمتعا به
تخرقت والملبوس لم يتخرق

ولم ار كالأَلحاظ يوم رحيلهم
بعثن بكل القتل من كل مشفق

ادرن عيونا حائرات كأَنها
مركبة احداقها فوق زئبق

عشية يعدونا عن النظر البكا
وعن لذة التوديع خوف التفرق

رسائل حب تهز المشاعر بالصور

تحمل تلك الصور برمزيتها الجميلة رسالة الحب وتمضي بها من القلب لتصل الى القلب في الطرف الآخر من شاطئ الغرام:

شاهد ايضا. ذكريات الماضي عبارات عن الذكريات

هكذا نصل بكم الى نهاية المقال عبر موقع ارشيف الذي تناولنا فيه الحديث حول اقوى رسالة حب تهز المشاعر وانتقلنا عبر الفقرات في طرح باقة من اجمل رسائل حب وغرام لنصل الى ختام المقال مع باقة واسعة من صور رسائل حب تهز المشاعر لعام 2022.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى