شخصيات ومشاهير

من هو فهد المولد ويكيبيديا

من هو فهد المولد ويكيبيديا حيث اشتهرت العديد من الشخصيات بشكل واسع بين الناس بعد تحقيقها للنجاحات المتوالية في مجالات العمل التي اثرت العمل فيها دون سواها ويقدم موقع ارشيف نبذة تعريفية بفهد المولد و من هو فهد المولد ويكيبيديا وسيرته الذاتية بشكلٍ عام كما و سيتم التطرّق الى كم عمر فهد المولد بالاضافة  الى  كم عدد عقوبات الايقاف التي تعرض لها  سبب المنشطات و كذالك ماذا قدم هذا الموسم وكذالك الى ابرز الحسابات التي يستخدمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

من هو فهد المولد

ان فهد لاعب كرة قدم سعودي الجنسية فقد ولد في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية حيث يلعب مع نادي الاتحاد السعودي ومنتخب السعودية لكرة القدم في مركز الجناح و الهجوم  احد اهم مراكز تشكيلة كرة القدم الذي تاتي معظم الاهداف من خلاله و من الجدير بالذكر ان موهبته قد برزت عام 2012 للميلاد حيث كانت مباراته الاولى ضد نادي الرائد بعدها بدأت شهرته تتزايد و عرف بالسرعة والظهور الهادئ والذكي امام المرمى.

شاهد ايضا:ما هي جنسية اللاعب حنبعل المجبري

فهد المولد السيرة الذاتية

للتعرف بشكل افضل على اللاعب السعودي الشهير فهد المولد لابد من التطرق الى سيرته الذاتية وهي كما يلي:

  • الاسم باللغة العربية: فهد مساعد المولد.
  • الاسم باللغة الانجليزية: Fahad Al Mawlid.
  • تاريخ الميلاد: 14 سبتمبر 1994 للميلاد.
  • العمر: 27 سنة.
  • مكان الميلاد: محافظة جدة السعودية.
  • الجنسية: سعودي.
  • الطول: متر و68 سم.
  • اللغات: اللغة العربية.
  • اللهجات: اللهجة السعودية.
  • الحالة الاجتماعية: اعزب.
  • لون البشرة: سمراء.
  • لون الشعر: اسود.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • مركز اللعب: مهاجم.
  • النادي الحالي: نادي الاتحاد.
  • رقم اللاعب: 8
  • سنوات النشاط: 2011 حتى الان

كم عمر فهد المولد

ان اللاعب السعودي فهد يبلغ من العمر 27 سنة في العام الحالي 2022 حيث انه ولد في 14 سبتمبر من العام 1994 وسيبدا السنة الثامنة والعشرين من عمره في منتصف شهر سبتمبر لهذا العام ومن الجدير بالذكر انه قد حقق الكثير من النجاحات والانجازات في حياته حيث انه بدا العمل كلاعب كرة قدم وهو في السادسة عشر من عمره اذ شارك في 193 مباراة مع نادي الاتحاد كما وقد احرز 58 هدف بالاضافة الى مشاركاته في المنتخبات الوطنية.

ما عقوبة فهد المولد بعد ثبوت تعاطيه المنشطات؟ وهل يلحق كأس العالم؟

بعد جلسة الاستماع للاعب فهد المولد قرر لجنة المنشطات، رسميًا إيقاف الفهد الأسمر لمدة 18 شهرًا، بعد التحقيق معه، وثبوت تعاطيه مادة Furosemide ، وهي مادة محظورة رياضبيًا وخارج المنافسات الرياضية وبهذا يكون اللاعب خارج تشكيلة المنتخب في كأس العالم 2022 والتي ستقام بدولة قطر .

 

المرة الثانية في تاريخ الفهد الأسمر.

أعلنت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات رسميًا  ثبوت إدانة فهد المولد لاعب الاتحاد السعودي بتعاطي المنشطات ليتقرر إيقافه.

متى كان أول إيقاف لفهد المولد؟

هذه هي المرة الثانية التي يتم بها إدانة اللاعب في القضية نفسها  إذ أنه في عام 2019 تقرر إيقافه لمدة عام كامل في عام 2019 ، في تلك السنة تنازل اللاعب عن حقه في الدفاع عن نفسه  و رفض فتح عينة ثانية و تقبل قرار اللجنة.

فتح اللاعب لعينة ثانية  يعني أنه حال ثبوت إيجابية هذه العينة  فإن فترة الإيقاف ستتضاعف وقد تصل لأربع سنوات ، و عاد المولد بعدها للملاعب في مايو 2020.

ما عقوبة فهد المولد بعد ثبوت تعاطيه المنشطات؟

قررت  لجنة المنشطات رسميًا إيقاف الفهد الأسمر لمدة 18 شهرًا  بعد التحقيق معه و ثبوت تعاطيه مادة Furosemide  و هي مادة محظورة رياضيًا و خارج المنافسات الرياضية وفقًا للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات ، اللجنة أوضحت في قرارها أن المولد تنازل عن حقه بفتح عينة ثانية رغم إتاحة الفرصة له في التحقيقات، وأشارت اللجنة أن قرار إيقاف اللاعب قابل للاستئناف خلال 21 يومًا من صدوره.

ماذا قدم فهد المولد في الموسم الجاري 2022 ؟

اللاعب تعرض لهجوم شديد من قبل جمهور العميد طوال الموسم  نظرًا لتراجع مستواه في بعض المباريات  حتى خرج من التشكيل الأساسي في بعضها وظل ورقة رابحة على مقاعد البدلاء ، تراجع مستوى المولد لم يؤثر على استدعاء الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية  له خلال التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022  لكنه لسوء حظه سيغيب عن الحدث العالمي.

تعرف ايضا على :من هو فيصل بن تركي بن عبدالله ويكيبيديا

كم عدد المباريات التي شارك بها فهد المولد هذا الموسم

شارك اللاعب طوال موسم 2022/2021  مع النمور في 22 مباراة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين و كأس خادم الحرمين الشريفين سجل خلالها ثلاثة أهداف و صنع مثلهم.

مطعم فهد المولد F8

افتتح اللاعب فهد المولد مطعمه الخاص بمدينة جدة وقص المولد شريط الافتتاح للمحل الذي سماه F8، وهو ما يمثل الحرف الأول من اسمه ورقم قميصه مع الاتحاد، حيث يقع المحل، وفق ما نقله الصحفي علاء سعيد، في شارع قريش تقاطع المدينة بحي البوادي.

حسابات فهد المولد الرسمية

يبحث جمهور محبي ومشجعي اللاعب السعودي فهد المولد عن ابرز حساباته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن هذه الحسابات ما يلي:

 انستجرام.
 تويتر.
 فيسبوك.
 سناب شات.

شاهد ايضا:من هو فيصل بن تركي بن عبدالله ويكيبيديا

في ختام مقالنا عبر موقع ارشيف تعرفنا على من هو فهد المولد ويكيبيديا و تم التطرق الى سيرته الذاتية و انه يبلغ من العمر 27 سنة في العام الحالي بالاضافة الى حساباته الرسمية عبر السوشيال ميديا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى