شخصيات ومشاهير

من هو عبدالله المولد زوج اروى عمر

من هو عبدالله المولد زوج اروى عمر. من هو زوج اروى عمر الذي انتشر موضوع زواج أروى عمر و عبدالله المولد على السوشل ميديا . وموقع تويتر وتيك توك وانستقرام وسناب شات في كل الوطن العربي. وما هي تفاصيل وما هي قصة حب اروى وعبدالله . وهل كان زواج اروى عمر نتيجة حب او فضيحة . حيث أنها تنشر العديد من مقاطع الفيديوهات السريعة التي تم تصويرها من حفل الزفاف الثاني ، ويتساءل الكثير حول ما هو اصل عبدالله المولد زوج اروى وش قبيلته وما هو اصله . واين يسكن حاليا زوج اروى  ويتسأل الكثير عن كيفية وصول اروى للاعب الشهير عبدالله. وكيف التقيا اول مره وكيف كان التعارف بينهما وما اسم زوج اروى عمر الحقيقي السابق. وهل خلعت اروى زوجها الاول ؟ وما هو سر طلاق اروى عمر من زوجها.  وهذا ما أثار الجدل بعد إعلان الخبر عن ارتباطها به. ويبحث الناس عن صور المشهورة أروى عمر وزوجها، ومقاطع فيديو من حفل زفافها لهذه الفنانة. كما يمكن معرفة زوج اروى عمر عبدالله المولد والسيرة الذاتية وقصة الحب التي جمعت بينهما في موقع ارشيف الإلكتروني..

عبدالله احمد المولد

أن عبد الله المولد زوج اروى عمر الذي تم الكشف عن هويته من خلال عدد من الحسابات خاصة بعد بعد أن ظهر مقطع فيديو لها برفقة رجل في السيارة وعند سؤالها قالت أنه متزوجة منه منذ أربع سنوات ولم تكشف عن هويته للعامة الأمر الذي جعل العديد يؤكد أن ابراهيم هو ذاته عبد الله المولد سعودي الجنسية . هو عبدالله احمد  المولد زوج اروى عمر، حيث ذكر اسمه خلال قيام الناشطة أروى عمر ببث مباشر مع صديقتها على حسابها، فائجتها احدى المتابعات عندما قالت لها: “بلغي سلامي لعبد الله لمولد فهو شخص قريب لقلبي”، غضبت الناشطة أروى عمر من التعليق، وهاجمت الفتاة بالأسئلة حول أنه “من أين تعلم أسم زوجها”، حاولت الصديقة أن تمتص انفعالها خلال البث، وذكرت أن المتابعة تكذب وترغب في إثارة المشاكل بين أروى عمر وزوجها. و من هو عبدالله المولد الذي دخل حياة اروى. ويذكر أن زوج الناشطة أروى عمر عبد الله المولد بعيد تماماً عن الأضواء.

قد يهمك أيضاً: من هي اروى عمر ويكيبيديا السيرة الذاتية

ويكيبيديا عبدالله المولد

من هو عبدالله المولد ويكيبيديا . يريد المتابعون معرفة جميع المعلومات الشخصية المتعلقة بالمشاهير والنشطاء الاجتماعيين على مواقع التواصل الاجتماعي ، فالكثير من الناس يريدون معرفة من هو زوج آروى عمر ، سنكون في الفقرة التالية من اروى عمر وزوجها ويكيبيديا بالتفصيل:

  • أروى عمر امرأة يمنية من مواليد الرياض عام 1996 وتعيش حاليًا في جدة بالمملكة العربية السعودية.
  • أروى عمر متزوجة من عبد الله المولد ، أحد المواطنين السعوديين ، أروى عمر متزوجة من عبد الله المولد منذ يوم أمس 22 أكتوبر 2021.
  • كما تحمل أروى عمر الجنسية اليمنية لكنها ولدت في السعودية.
  • ولدت أروى عمر في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ، وتعلمت في البلاد حتى حصلت على بكالوريوس الفنون الجميلة من جامعة الملك فهد بن عبد العزيز.
  • أروى عمر تبث الفيديوهات على مختلف المنصات الإلكترونية ويتابعها كثير من الناس داخل وخارج السعودية.
  • أروى عمر سليمان ترسم للأطفال بنجاح وتنشر العديد من أعمالها وخاصة قصص الأطفال على حسابها الرسمي على إنستجرام وسناب شات وهذا يحظى بشعبية كبيرة بين العديد من المعجبين والمتابعين

عبدالله المولد السيرة الذاتية

شاب سعودي الجنسية، مولود في المملكة العربية السعودية، يملك الجنسية السعودية، تزوج من اروى عمر، والتي تعتبر واحدة من مشاهير التيك توك. لم تفصح اروى أي معلومات عن زوجها عبدالله المولد الذي أخفت سيرته حتى اسمه عن الأضواء إلى أن قامت إحدى متابعاتها باففصاح عن اسمه وهو لاعب كرة قدم سعودي يلعب لنادي عرعر وهنا سنقدم لكم السيرة الذاتية لزوج اروى عمر:

  1. الاسم الكامل عبد الله المولد
  2. الميلاد 26 أبريل 1996 (العمر 25 سنة) مكة المكرمة
  3. الطول1.70 م (5 قدم 7 بوصة)
  4. مركز اللعب لاعب وسط
  5. الجنسية السعودية
  6. معلومات النادي النادي الحالي الجندل
  7. الرقم16
  8. سنوات فريق نادي الوحدة .(هـ.)2016–2018
  9. نادي الوحدة السعودي2018–2019
  10. عفيف2019–عرعر2021جدة2021–الجندل
  11. 1عدد مرات الظهور بالأندية
  12. عدد الأهداف تحسب للدوري المحلي فقط وهو محدث 16 مايو 2020
  13. تزوج أروى عمر امرأة يمنية من مواليد الرياض عام 1996
  14. يعيش حاليًا في جدة بالمملكة العربية السعودية.
  15. لعب سابقاً في نادي الوحدة و نادي عفيف.

قد يهمك أيضاً: من هو زوج افنان النملة

عبدالله المولد الحربي

من هو عبد الله المولد زوج أروى عمر؟ هذا سؤال شائع في كثير من مواقع التواصل ومحركات البحث ، وقد تم الكشف عنه مؤخرًا في فيديو قدمته أروى ، وإليكم أهم المعلومات عنه:

  • يعتقد أن عبد الله المولد من الشخصيات التي تحمل الجنسية السعودية.
  • لكنه لا ينتمي إلى فئة المشاهير ، لذلك فهو لا ينتمي إلى فئة المشاهير.
  • إنه مجرد رجل عادي ، لم يتم تسليط الضوء عليه ، ولم يكشف أروى عن هويته أو هويته قبل ذلك.
  • لكنه يعتبر من الأشخاص الناجحين في مجاله وله العديد من الإنجازات والنجاحات في مجاله.
  • آروى عمر متزوجة من عبد الله المولود منذ زمن بعيد ويبلغ من العمر أربع سنوات تقريبًا.
  • لكن قبل ذلك ، لم تكشف أروى عن اسم زوجها أو تفصح عن بعض المعلومات المهمة عنه ، حيث تعتبر حياتها الشخصية وأسرارها مقدسة.
  • لكن منذ وقت ليس ببعيد ، أعلنت الناشطة اسم زوجها في بث مباشر على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.
  • كان ذلك بعد أن كشفت أروى ، إحدى متابعي الناشطة ، عن بعض البيانات عن زوجها.
  • زوج أروى عمر قد ظهر معها في العديد من مقاطع الفيديو والبث المباشر في الكثير من المرات.

عبدالله المولد لاعب

اللاعب عبدالله المولد . عبدالله المولد لاعب كرة قدم سعودي يلعب لنادي عرعر، كما شاركت أروى عمر صورة لها وهي تتزوج منه ونشرت صور حفل الزواج. اروى عمر ناشطة اجتماعية يمنية ، 25 عامًا ، من مواليد مدينة جدة على البحر الأحمر. كانت عمر متزوجة سابقاً ولديها ولد من زوجها الأول فهد ويبلغ من العمر حوالي سبع سنوات ، كما أكدت أنها تربي فتاة أخرى مع ابنها حيث تعاني والدتها من مشاكل صحية متعددة وتخضع للعلاج.

قد يهمك أيضاً: من هي زوجة زياد بن نحيت

عبدالله عبدالرحمن المولد

خطيب أروى عمر هو عبدالله عبدالرحمن المولد. شخصية سعودية بعيدة كل البعد عن الشهرة والنور الفني ، مواقع التواصل الاجتماعي تنبض بالحياة ، تم الكشف عن هويته بطريقة غريبة وفي فيديو تم تداوله في الساعات الأخيرة ، كانت هي وصديقتها جالسين في سيارتهما وفجأة أثناء تفاعلت مع أحد معجبيها في تطبيق تيك توك ، فسألتها عن زوجها فقالت لها: سلميلي علي عبد الله المولد رحبني مرة ، كان حبيبي ، الأمر الذي أغضب أروى عمر وأرسلها إلى. موجة من الغضب بدأت تتساءل كيف عرفت اسم زوجها في الفيديو ، فبدأت في تهديده ، الأمر الذي تسبب في مدى واسع جدا ، بدأ رواد موقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن معلومات عن عبد الله المولد زوج أروى. عمر ولكن دون جدوى

عبدالله المولد زوج اروى

عبدالله المولد هو اسم الزوج الشهير أروى عمر الذي كشفته بطريقة غريبة في فيديو تم تداوله خلال الساعات الماضية. كان يقول لي مرحبًا وكان شخصًا في قلبي وقد أغضبني. ألقى عليها أروى عمر موجة من الغضب ، في الفيديو حيث بدأت تتساءل كيف عرفت اسم زوجها وبدأت في تهديدها.

هنا يبدأ أصدقاؤها بمحاولة تهدئتها وإخبارها أنها فتاة كاذبة ردًا على أروى عمر. ذكرت اسمه الكامل حيث جاءت باسمه. وفي حالة ذعرها ، يواصل أصدقاؤها القول إنها فتاة كاذبة وواحدة من أولئك الذين يريدون إفساد حياة أحد المشاهير ، إلا أن أروى تواصل محاولتها استجواب الفتاة التي تلاحقتها على تيك توك لمعرفة أين تعرف زوجها. اسم وصدق ادعاءاتها.

في ذلك الوقت بدأ رواد موقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن بروفايل صاحب الاسم ، وبالنسبة للأمانة اتضح لهم أن هناك عدة أشخاص بنفس الاسم بينهم لاعبو كرة قدم. ومنهم ومن وسائل الاعلام ومن بينهم فلا نعرف من هو عبدالله المود الزوج الحقيقي لأروى عمر لاننا نعرف منه فقط اسمه عبدالله المولد.

قد يهمك أيضاً: عبارات حب قصيرة 2022

عبدالله المولد انستقرام

بدأ رواد موقع التواصل الاجتماعي بالبحث في بيانات صاحب الاسم ، وكانت الأمانة على دراية تامة بوجود عدة أشخاص بنفس الاسم بينهم لاعبو كرة قدم ، وبعضهم من الإعلاميين ومنهم ، لذلك نحن لم يكن لدي اي وسيلة لمعرفة عبد الله مولد وهو الزوج الحقيقي ل اروى عمر لاننا لا نعرف من هو فقط اسمه عبد الله المولد وهذا اسمه على الانستقرام وحسابه الشخصي. abdullah_almwalad

عبدالله المولد سناب

وجدنا عشرات عمليات البحث عن سناب عبدالله المولد. سناب زوج اروى عمر وايضا . عبدالله المولد سناب في اغلب محركات البحث ولدينا في موقع ارشيف ما تبحثون عنه من حسابات عبدالله المولد على تويتر . فزوج اروى عمر عبدالله المولد لديه صفحة سناب شات وهي مميزه وتمتى بصورهم الشخصية والفيديوهات الخاصة . وللحصول على الصفحة ابحث في تطبيق سناب شات عن اسم عبدالله المولد او ادخل اليوزر التالي @abdullah_almwalad

 

صور عبدالله المولد مع زوجته اروى عمر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى