القسم العام

من هو سامي قمصان ويكيبيديا

من هو سامي قمصان ويكيبيديا

من هو سامي قمصان ويكيبيديا ؟ ذلك اللاعب المصري، الذي اشتهر في ملاعب كرة القدم المصرية، وأصبح لديه قاعدة كبيرة من الجماهير خاصة على المستوى المصري. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع ارشيف على هذا اللاعب المصري المعروف، كما سنتعرف على أهم التفاصيل المتعلقة بهذه.

شاهد ايضا: من هو خالد مجاهد ويكيبيديا

سامي قمصان ويكيبيديا

سامي قمصان هو المدرب المصري الحالي لنادي الأهلي، وكان قبل ذلك لاعبًا في نادي الأهلي، وسامي قمصان رجلٌ خمسيني يملك الجنسية المصرية، وقد اشتُهر سامي قمصان بمشاركاته العديدة مع نادي الأهلي عندما كان لاعبًا، والتي وصلت إلى ستٍ وستين مباراة، ومن ثمّ أصبح مدربًا سنة 2020، والذي استطاع أن يقود فريقه إلى العديد من البطولات والانتصارات، وكان آخر هذه البطولات لقب دوري أبطال إفريقيا، وقد حاز فريقه بفضل خبرته وحنكته في التّدريب لقب أفضل فرق النّوادي الرِّياضية لعام 2021 م.

شاهد أيضًا: من هو صالح العريض ويكيبيديا

سامي قمصان مسلم

يعدُّ سامي قمصان من أشهر لاعبي الفريق الأهلي المصريّ، كما أنّه يعدُّ مدربًا ناجحًا للفريق الأهلي، فقد عمل على تدريبه بطريقة فذّة ليقف كماردٍ أمام أي فريقٍ يواجهه، ومن أجل ذلك وبعد كلِّ تلك الإنجازات، بدأ محبيّ هذا المدرب بالبحث عن ديانة سامي قمصان، ليتبيّن أنّه من معتنقي الدِّيانة الإسلاميّة.

شاهد أيضًا: من هو عبدالعزيز السلمي ويكيبيديا

كابتن سامي قمصان

اشتُهر سامي قمصان بأخلاقه الحسنة التي يتّسم بها وهدوئه ولطافته في التّعامل مع أفراد فريقه، والذي وصفهم بأنّهم أخوةٌ له ويعيش معهم أجمل التّفاصيل، وسامي قمصان من الأشخاص الذين لا يميلون إلى الحديث عن أنفسهم أو ذكر تفاصيل حياتهم، بل ما يشغل تفكيره هو كيفيّة النهوض بفريقه فكرة القدم هي معشوقته وحبيبته.

شاهد أيضًا: من هو المدرب البرتغالي بيبا ويكيبيديا

وفاة والدة سامي قمصان

لقد أشار العميد محمد مرجان وهو النائب لرئيس مجلس إدارة شركة استادات الوطنية لإدارة المنشآت الرياضية، بأنّ المكتب الرّسمي لنادي الأهلي قد أعلن وفاة والدة المدرب سامي قمصان، والذي كان وقتها في دولة قطر من أجل مواجهة فريق نهضة بركان المغربي بغية الحصول على لقب بطولة السوبر، وقد أصدر المكتب الرّسمي قرارًا يقضي بالتّوقف عن أي احتفال بمناسبة فوزهم، وذلك مراعاةً لمشاعر المدرب سامي قمصان .

شاهد أيضًا: من هو عمر ابو الرب ويكيبيديا

انستقرام سامي قمصان

للمدرب الخمسيني سامي قمصان عدد كبير من المعجبين والمتابعين له على صفحته على الانستقرام، فقد بلغ عدد متابعيه قرابة تسعة وثمانين ألف متابع، وقد عرّف عن نفسه على صفحته في الانستقرام بأنّه المدرب للنادي الأهلي، كما أنّ هذا المدرب المصري يقوم بنشر صوره مع فريقه في جميع حالاته، سواءً كان لقطات لفريقه في الملعب أو التّدريب أو حتى وهم جالسون على مقاعد الانتظار، فمن يتابع صفحته يعلم بأنّ كرة القدم معشوقته بحق، ويمكن الدخول إلى حسابه على انستقرام .

شاهد ايضا: من هو علي محسن الزهراني ويكيبيديا

وفي نهاية مقال عبر موقع ارشيف بعنوان من هو سامي قمصان ويكيبيديا، ظهر أنّه مدربٌ حاليٌّ لنادي الأهلي المصري بعد أن كان لاعبًا فيه، وقد ألقينا الضّوء على جنسيته وديانته وأخلاقه الحسنة التي يتّسم بها، مع الإشارة إلى حزن النّادي على وفاة والدته وإيقاف جميع شعائر الاحتفالات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى