شخصيات ومشاهير

من هو اللورد خطيب زهور سعود

من هو اللورد خطيب زهور سعود، احد الناشطات السعوديات المشهورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي أثارت جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول خبر خطبتها من شخصية معروفة، وعبر موقع ارشيف سنتناول معلومات عن من هو اللورد خطيب زهور سعود ، ومن هو زوجها السابق، وكافة الأمور المتعلقة بحياتها الشخصية.

زهور سعود ويكيبيديا

زهور سعود هي ناشطة اجتماعية سعودية الجنسية من مواليد مدينة الطائف لأب وأم سعوديين الاصل، وبدأت زهور سعود مراحل الدراسة الابتدائية في مسقط رأسها الطائف حتى المرحلة الثانوية ثم توقفت عن الدراسة بسبب ظروفها العائلية الخاصة، ومن المعروف عن زهور سعود إصرارها لذا أصرت على إكمال تعليمها الجامعي بعد فترة وتخرجت، وفور تخرجها تزوجت زهور سعود من داعية إسلامي اسمه عايض القحطاني. يذكر أن زهور سعود واحدة من الناشطات المشهورات على مختلف منصات السوشيال ميديا وخاصة في تطبيق Snapchat سناب شات والذي تقوم دائمًا بالبث المباشر من خلاله مع الجماهير للرد على مختلف الأسئلة التي تأتي لها وتقدم لهم بعد التجارب المفيدة.

زهور سعود السيرة الذاتية

تعتبر زهور سعود من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة السناب شات، وأبرز المعلومات التي تتعلق بسيرتها الذاتية كالآتي:

  • الاسم الكامل : زهور سعود الدوسري.
  • اسم الشهرة : زهور سعود.
  • تاريخ الميلاد: عام 1994 ميلادي.
  • العمر: 28 عامًا.
  • محل الميلاد: مدينة الطائف/ المملكة العربية السعودية.
  • محل الإقامة: العاصمة السعودية الرياض.
  • الجنسية: سعودية الجنسية.
  • الديانة: مُسلمة.
  • المذهب: تتبع لأهل السنة والجماعة.
  • المهنة: ناشطة وصانعة محتوى ومؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
  • الحالة الاجتماعية: مُنفصلة.
  • الزوج السابق: عائض القحطاني.
  • الأبناء: 3 أبناء سعود وعبد العزيز ونايا.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • اللغة الثانوية: اللهجة السعودية.
  • التحصيل العلمي: حصلت على شهادة البكالوريوس.

شاهد ايضا : من هو زوج مروج الرحيلي ويكيبيديا

من هو زوج زهور سعود السابق

عايض طليق زهور سعود هو داعية إسلامي سعودي الاصل، كما أن الداعية عايض القحطاني يعتبر أحد رجال الأعمال المعروفين في المملكة العربية السعودية، ودام زواجهما لبضعة سنوات، وأنجبت زهور له ثلاثة أبناء وهم: (سعود وعبد العزيز و بنتها نايا). إلا أن قصة حبهما لم تكتمل، وحدث بينهم بعض المشاكل التي على أثرها انفصلت زهور سعود وزوجها عايض، ومن أهم الخلافات التي حدثت هو إلقاء القبض على زوجها بتهمة التطرف والدعوة إلى إنقلاب ضد العائلة المالكة السعودية.

حقيقة خطوبة زهور سعود

انتشر بين رواد التواصل الاجتماعي على نطاق واسع هاشتاغ #اللورد_يخطب_زهور_سعود، بعد أن قامت زهور بنشر فيديو عبر حسابها على السناب شات تقول فيه ان أحد المشاهير عرض عليها الخطبة عندما أرسل إليها باقة ورد مع رسالة ، حيث انقسم الرواد إلى قسمين بعضهم بين فرحه الشديد بهذه الخطوبة، وتمنى لها السعادة والبعض الآخر عبر عن غضبه من نشر مثل هذه الأخبار وهناك قسم ثالث كذب هذا الخبر، وقالوا بأنها من قامت بشراء الورد وكتابة الرسالة من أجل الحصول على الشهرة ، ويتصدر اسمها الترند السعودي ، وحصولها على متابعين اكثر.

تعرف ايضا على : من هو زوج مرام البلوشي ويكيبيديا

سناب زهور سعود

يبحث العديد عن حساب زهور سعود سناب شات ، حيث أصبحت سنابات زهور سعود في الآونة الأخيرة واحدة من الأشخاص المعروفين عبر قنوات وحسابات السوشيال ميديا، حيث تمتلك حساب على سناب شات زهور سعود يتابعه عدد كبير من المتابعين في المملكة العربية السعودية والمهتمين بقضية زوجها السابق وخبر خطبتها من اللورد حاليا، وقد بدأت زهور سعود نشاطها وبرز حسابها بشكل كبير حينما بدأت بنشر العديد من الفيديوهات التي عبرت فيها عن حزنها وألمها على سجن زوجها عائض ، ويمكن متابعة هذا الحساب والاطلاع على جميع ما تقوم بنشره عبر حساب سناب زهور سعود الرسمي هو“zuhoora“.

زهور سعود انستقرام

تملك الناشطة زهور سعود حساب رسمي عبر الإنستقرام، وبلغ عدد متابعيها ما يزيد عن 300 ألف متابع، وتشارك من خلاله صور تجمعها بعائلتها وأولدها، وصور أثناء عرضها منتجات لشركات عالمية.

تويتر زهور سعود

زهور سعود من المشاهير الذين يملكون حساباً رسمياً عبر موقع تويتر، وبلغ عدد متابعيها اكثر من 24 ألف متابع، وتشارك من خلاله أدعية، وبعض النصائح تقدمها لمتابعيها عبر هذا الموقع، ويمكن الوصول لحسابها عبر حسابها الرسمي في تويتر (@zuhoorjj).

أقرأ المزيد عن :ما هي عقوبة رهف ومروج

الى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا بموقع ارشيف والذي بعنوان من هو اللورد خطيب زهور سعود وذكرنا فيه معلومات عن زهور سعود وسيرتها الذاتية و من هو طليقها وأبنائها منه وحقيقة خطوبة زهور سعود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى