شخصيات ومشاهير

ما هي جنسية ابو فله

ما هي جنسية ابو فله ابو فلة من وين اليوتيوبر المشهور حسن سليمان وش يرجع أصله .. هذا اكثر ما يبحث عنه المتابعون خلال الفترة الاخيرة .. ما هي جنسية أبو فلة والذي يعتبر من أكثر الشخصيات التي ظهرت بشكل واضح في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استطاع اليوتيوبرز أن يحصل على شهرته الواسعة في العالم العربي من خلال قناته في اليوتيوب والكثير من الأشخاص يقومون بالبحث عن مجموعة من المعلومات حول عائلة حسن سليمان أبو فلة من أي بلد وما هو أصله .. وكما عودناكم دائما عبر موقعنا إرشيف سوف نتعرف على جنسية ابو فله وعلى نشاطه الخيري الذي أشتهر بإنسانيته وحبه للخير بالإضافة إلى كافة التفاصيل الخاصة حول ما هي جنسية أبو فلة الحقيقية.

 

أبو فلة السيرة الذاتية

أبو فلة هو اليوتيوبر حسن سليمان من مواليد الكويت مجهول الجنسية، وُلِد ابو فلة في العام 1998م ويبلغ من العمر 24 عامًا، بدأ حياته في مجال اليوتيوب وهو ابن الـ17 عامًا، وتحديدًا في أوائل العام 2016مـ، حيث كانت انطلاقته الحقيقية على يوتيوب، وقام بافتتاح قناة خاصة بألعاب الفيديو، وساعده في ذلك شخصيته المُضحِكة أثناء اللعب والتي جعلت الأطفال قبل الكبار ينجذبون إليه وإلى ما يُقدمه عبر اليوتيوب، وقد زاد عدد مُتابعيه بكثرة مع كُل عمل خيري يقوم به حينما يصِل إلى عدد مُتابعين جديد عبر القناة.

قد يهمك أيضا.ما هي جنسية اريج العبدالله

ابو فلة صومالي

ابو فلة من الصومال تبادل الكثير من متابعي هذه الشخصية العامة الأخبار التي تخص جنسية ابو فلة، والتي تحدث عنها البعض بأنه كويتي، ولكن في الواقع أبو فلة صومالي الأصل ومن مواليد الكويت. ولقد امتلك اليوتيوبر ابو فله عدد كبير من المتابعين والمشتركين في قناته والتي تنوع فيها لمحتوى ما بين فيديوهات تنافس فيها مع الأصدقاء في بعض الألعاب الإلكترونية، وهناك نشاط كبير في المجال الخيري والتبرعات التي يقدمها بشكل مستمر مثل العمل على بناء مدارس ومساجد والتبرع لكافة الأسر المحتاجة أول بأول وبذلك أكد في أحد فيديوهاته بأنه لم يغادر الكويت من قبل ولم يسبق له التواجد أو السفر في أي بلد.

 

ما هي جنسية ابو فلة

أبو فله من مواليد دولة الكويت، لكن جنسية اليوتيوبر حسن سليمان أبو فله الحقيقية ليست معروفة حتى وقتنا الحالي.

وذلك لأنه متحفظ بالمعلومات التي تتعلق حول جنسيته وأصله، ورفض أن يجاوب على الأسئلة التي تتعلق بهذا الموضوع.

ما هي جنسية ابو فله الحقيقية

جنسية ابو فلة الحقيقية التي رفض الافصاح عنها وانما استنتجها كثير من متابعيه من خلال ردود كثير من اقاربه انه صومالي . كما قال أبو فلة أنه يعتز بأصله، ويؤمن بأنه ليس من الضروري بأن يعرف أحد جنسيته.

وقال أن الشيء المهم الذي يجب على الآخرين أن يعرفوه عنه هو أخلاقه والمحوى الذي يقوم بتقديمه.

قد يهمك أيضا من هو جمال القاسمي زوج زينب العسكري ويكيبيديا

قناة ابو فلة يوتيوب

أنشأ أبو فلة قناته على اليوتيوب في عام 2016 . باسم قيمز فلة إلا أنه قد غير الاسم بعد فترة لتصبح باسمها الحالي أبو فلة. قال حسن سليمان أنهُ اختار كلمة فلة في البداية لأنها كلمة خليجية دارجة وتعني «المرح.

كما رفض والد أبو فلة عمله في اليوتيوب رغم تحقيقه نجاحًا كبيرًا ووصوله لنصف مليون مشترك ، ووصل الأمر إلى حد تهديده بمقاطعته، وأعتبر والده اليوتيوب فضاءً للشياطين، ولكن والدته تدخلت لتقنع الوالد بأن يستمر في عمله كصانع محتوى.

 

كان أول فيديو ينشره أبو فلة على قناته بعنوان كلاش اوف كلانس تصميم خرافي الفيديو، الفيديو الذي لم يعد موجود على القناة في الوقت الحاضر.

 

حقق أبو فلة رقمين قياسيين في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بعد أن قاد حملة لجمع التبرعات من خلال بث مباشر في يوتيوب والتي كان هدفها 10 ملايين دولار إلى أن وصلت إلى 11 مليون دولار في نهاية البث المُباشر، واستمر أطول بث مباشر حتى هذه الفترة دون انقطاع وراحة في بيته الزجاجي، حيث حقق رقم أطول مدة بث مباشر متواصل في التاريخ، وأكثر عدد مشاهدات مباشرة في لحظة واحدة لحملة إنسانية عبر يوتيوب.

تضم قناته أكثر من 20 مليون مشترك مع أكثر من 3 مليارات مشاهدة، وهي الأكبر بين قنوات صنّاع المحتوى العربي في مجال ألعاب الفيديو. وهي من بين الأسرع نموًا عالميًا

قد يهمك أيضا من هو محمد فراج ويكيبيديا

ما هو نشاط ابو فلة الخيري

  • في يونيو 2020، بادر ببناء مسجد في موزمبيق بمساحة 100 متر مكعب، من خلال جمع التبرعات منه ومن متابعيه بعد وصول قناته إلى 5 ملايين مشترك، وبلغت قيمة التبرعات 8,062 دينار كويتي، وقام أيضًا بإنشاء حملة بعنوان «بئر أبو فلة ومتابعيه» في دولة مالي، والبئر سيقوم بتزويد من 500 إلى 2,000 شخص بماء صالح للشرب والاستحمام بدون متاعب، وبلغت قيمة التبرعات في هذا المشروع 9,344 دينار كويتي.تعاون في المشروعين مع جمعية العون المباشر في الكويت.

 

  • في أكتوبر 2020، قام بالتبرع بالمال لثمانية أشخاص لإتمام تعليمهم بالتعاون مع جمعية العون المباشر خلال «مشروع كفالة طلبة أبو فلة ومتابعيه». وذلك بمناسبة وصول قناته إلى 8 ملايين مشترك.

 

  • في نوفمبر 2020، قام بكفالة 9 أيتام لمدة عام بالتعاون مع جمعية العون المباشر خلال «مشروع كفالة أيتام أبو فلة ومتابعينه». وذلك بمناسبة وصول قناته إلى 9 ملايين مشترك.

 

  • في ديسمبر 2020، أطلق حملة بعنوان «عمليات النور متابعين أبو فلة» لجمع تبرعات لعمل 1,000 عملية لعلاج أمراض العيون في إحدى الدول الأفريقية. من خلال بث مباشر على اليوتيوب لمدة 3 ساعات، بالتعاون مع جمعية العون المباشر حيث أستطاع الوصول إلى مبلغ 165 ألف دولار أمريكي بإجمالي عدد عمليات 1262 عملية. بلغت القيمة النهائية لتبرعات المشروع 77552 دينار كويتي.

 

  • في فبراير 2021، أطلق حملة لدعم اللاجئين السوريين في شمال غربي سوريا بعنوان «بيوت إيواء للاجئين السوريين»، وذلك بمناسبة وصول قناته إلى 12 مليون مشارك بالتعاون مع جمعية الشيخ عبد الله النوري الخيرية، حيث تهدف الحملة لإيواء 12 عائلة في 12 بيتًا في بيوت تتوفر فيها الطاقة الشمسية والفرش والتجهيزات، والصرف الصحي وبئر ماء مع تمديد شبكة مياه عامة منها، وأن العدد الكلي للمشروع 25 بيت. تهدف الحملة لجمع 10 ألف دينار كويتي، وجمع المبلغ في ساعتين.بلغت القيمة النهائية لتبرعات 30 ألف دينار كويتي.وبإجمالي 57 منزل.

 

  • في مايو 2021، أطلق حملة لبناء مستوصف في اليمن بتكلف إجمالية تُقدر 155,000 ألف دولار وذلك بمناسبة وصول قناته إلى 16 مليون مشترك بالتعاون مع جمعية العون المباشر، سيستفيد منه حوالي 10 ألاف إنسان، واستطاع جمع مبلغ المستوصف في 6 ساعات. توسعت الحملة إلى مستوصفين بدلًا من واحد، حيث بلغت قيمة التبرعات الإجمالية 93,867 دينار كويتي.

 

  • في أكتوبر 2021، بادر أبو فلة بحملة بعنوان «دفي قلوبهم» لجمع مليون دولار لصالح اللاجئين السوريين لتوفير الدعم لـ5,715 أسرة لاجئة بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين. وذلك بمناسبة وصول قناته إلى 20 مليون مشترك. وجمع المبلغ في 28 ساعة من البث المتواصل على اليوتيوب.

 

  • وفي مطلع عام 2022، أطلق أبو فلة حملة بعنوان «لنجعل شتاءهم أدفأ» التي تهدف لجمع 10 ملايين دولار عبر بث مباشر على يوتيوب بهدف تقديم الدعم لأكثر من 100,000 أسرة من اللاجئين والمحتاجين في العالم العربي وأفريقيا، لمساعدتهم على تخطي برد الشتاء القارس وتأمين احتياجاتهم الأساسية بالتعاون مع مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين والشبكة الإقليمية لبنوك الطعام

 

  •  وذلك من خلال حبس نفسه في غرفة زجاجية في وسط مدينة دبي أمام برج خليفة. وقد انتهت هذه الحملة في 18 يناير بجمع مبلغ أكثر من 11 مليون دولار أمريكي. حيث جمع المبلغ خلال 12 يوم من البث المتواصل.

 

 

وفي الآخير نتمنى أنكم وجدتم ما تبحثون عنه حول الشهير أبو فلة صاحب الاعمال الخيرية الذي دخل قلوب الملايين بفضل إنسانيته الجميلة والذي وضحنا لكم ما هو أصله و جنسيته وعمره وأهم اعماله وقناته عبر اليوتيوب .. تابعونا في موقعنا إرشيف لتجدوا كل ما يهمكم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى