شخصيات ومشاهير

العنود العيسى وش ترجع

العنود العيسى وش ترجع العنود العيسى وش ترجع. ترجع العنود العيسى الى عبدالله بن عيسى من قبيلة بني تميم وبني خالد احدى القبائل المعروفة في المملكة العربية السعودية قديما وهنالك بعض خبراء النسب يرجحون ان العيسى يرجع الى قبيلة القحطاني وان بطون عائلة العيسى وتفرعات شجرة العائلة من القحطان العدنانية ومنهم العنود العيسى التي تعتبر قنبلة مواقع التواصل الاجتماعي على شاكلة المودل روز حيث يشعلان الجدل من حين لآخر.

من هي العنود العيسى ويكيبيديا

العنود العيسى هي عارضة ازياء وناشطة اجتماعية عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحمل الجنسية السعودية وقد ولدت سنة 1985 وتبلغ العنود من العمر 36 سنة لكنها لم تستقر في المملكة بل غادرت إلى الولايات المتحدة وهناك بين الدراسة والعمل اتجهت العنود الى مواقع التواصل الاجتماعي لتنال شهرة كبيرة بين الشعب الخليجي والاوروبي لكنها كانت خلال ذلك من المهاجمين للنظام السعودي.

الناشطة العنود العيسى السيرة الذاتية

نجحت العنود العيسى في خلق الجدل حول شخصيتها من قبل الملايين حيث يبحث كثيرون لمعرفة اهم المعلومات عنها:

  • الاسم الكامل: العنود العيسى.
  • تاريخ الميلاد: 1985
  • مكان الولادة: جدة.
  • عمر العنود الحقيقي: 36 سنة.
  • مكان الولادة: المملكة العربية السعودية.
  • محل الإقامة: لوس انجلوس.
  • جنسية العنود: سعودية.
  • الحالة الاجتماعية: منفصلة.
  • المهنة: عارضة، وناشطة اجتماعية.
  • عدد الابناء: لا يوجد.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.

قد يهمك أيضاً : كم مساحة شاليه نجلاء عبدالعزيز

ديانة العنود العيسى

تعتنق العنود ديانة الإسلام وهي من المذهب السني لكن المظهر العام الذي تظهر فيه العنود والعمل المسيء الذي تعمل به من دعارة وإساءة لنفسها وجسدها جعل الكثيرين يشككون في ديانة العنود الامر الذي جعلها تتحدث عن حريتها في علاقتها مع الله ولا شأن للإنسان فيما تفعل.

من هو طليق العنود العيسى

طليق العنود العيسى هو نايف ناصر العتيبي سعودي الجنسية ثلاثيني العمر يعتنق ديانة الإسلام ومقيم في مدينة سان برناردينو، وذلك لغاية الدراسة ثم العودة للعمل وهناك التقى بالعنود ليعيشا علاقة غرامية انتهت بالزواج لكن قامت الخلافات حين قام نايف العتيبي بنشر صور خليعة للعنود بملابس السباحة وبمواضع مخلة حاول ابتزازها فيها ادت الى الانفصال لكن لم تتوقف علاقات العنود الغرامية على نايف بل وصلت الى خبر زواجها من امير سعودي سرا لكن لم تؤكد بعد تلك المعلومات.

قد يهمك أيضاً : من هو زوج اسيل عمران السابق

حقيقة اغتصاب العنود العيسى

تعرضت العنود العيسى الى الاغتصاب من قبل ابن اختها الذي يشغل منصب رفيع المستوى في المملكة فهو شبيب الحقباني مساعد مدير العلاقات العامة والإعلام في دائرة الأحوال المدنية في وزارة الإعلام وقد حاولت شقيقة العنود ان تستر على ابنها فقامت بترحيل العنود الى امريكا حتى لا تقدم شكوى الى الأمن السعودي ولكن نشرت العنود قصتها كاملة ليسود عبر مواقع التواصل الحديث بين غاضب ومتعاطف.

تعرف ايضا. من هي علا رامي ويكيبيديا

رد فعل الشارع السعودي على العنود العيسى

بعد اتهامها بالإساءة الى المملكة العربية السعودية تتابع العنود نشر صورها الخليعة ومقاطع الفيديو المسيئة حيث يتابعها الآلاف من المتابعين ممن يرسلون لها النصائح بالتوقف عن طريقها السيء لكنها تزداد في موقفها حيث تنشر عن رفضها سياسة الدولة وقراراتها متهمة السعوديين بالضعف البدني والجنسي مما اشعل جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل حتى وصلت الى مطالبة السلطات باعتقال العنود.

حسابات العنود العيسى في السوشيال ميديا

يتابع مئات الآلاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور و فيديوهات الناشطة الاجتماعية العنود العيسى حيث تشارك صور ومقاطع فيديو تثير الجدل وتسيء الى الشعب السعودي:

  • تابعها على تويتر العنود العيسى.
  • تابعها على إنستقرام العنود العيسى.
  • تابعها على سناب شات العنود العيسى.

 شاهد ايضا. من هي لمى الروقي ويكيبيديا

في ختام مقالنا عبر موقع ارشيف الذي بعنوان العنود العيسى وش ترجع وضحنا من هي العنود العيسى التي أساءت للشارع السعودي بالإضافة الى رد فعل الشعب السعودي على تصرفات العنود العيسى والصور الفاضحة التي تنشرها

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى