شخصيات ومشاهير

ما هي جنسية اريج العبدالله

ما هي جنسية اريج العبدالله، أريج العبدالله هي واحدة من المؤثرين الإعلاميين ومصممة أزياء شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حيث تتمتع بقاعدة جماهيرية ضخمة تواصل متابعتها. سنقوم بتضمين روابط إلى حساباتها الرسمية على Instagram و Snapchat. أريج العبدالله ويكيبيديا، أريج عبدالله جنسيتها، قبيلة اريج العبدالله.

من هي أريج العبدالله ويكيبيديا

أريج العبدالله هي مؤثرة إعلامية ومصممة أزياء وفاعلة خير . وهي معروفة بشخصيتها المرحة ومظهرها العصري الأنيق . كما أنها تحمل الجنسية السورية وتعيش في المملكة العربية السعودية وهي في الثلاثينيات من عمرها . هي الابنة المنفصلة ، ولها أختان هما: ريناد ورانيا . قبل انتشار وسائل التواصل الاجتماعي ، عملت أيضًا كإعلامية وصحافية وشاركت في استضافة عرض روتانا خليجي “سيدتي”. عبر القناة ، أطلقت مبادرة السيدة عطا من خلال برنامجها.

أريج هي راكبة خيل وهواة ، بدأت في ركوب الخيل عام 2013 م ، وشاركت في مبادرة مجتمعية (جمعية فارسات المملكة) مع سعوديات ، حيث استضافت جميع النساء والطلاب الراغبين في المشاركة ، وشاركت في مبادرة (صهوة أمل) في مساعدة المحتاجين ومن الجدير بالذكر أنها شاركت في دراما كوميدية أنثوية بعنوان (بنات سيلفي) والتي عرضت في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية . وفاة الفنانة أريج العبدالله . أريج العبدالله انستقرام ، اريج العبدالله قبل وبعد.

قد يهمك أيضاً :من هي اروى عمر ويكيبيديا السيرة الذاتية

ما هي جنسية اريج العبدالله

أريج العبدالله ، ناشطة إعلامية سورية الجنسية ، أظهرت جنسيتها من خلال صورة لها تحمل جواز سفر سوريًا ، استقبلت أكثر المتابعين على الحسابات الرسمية لمنصة التواصل الاجتماعي ، وانتقدت بسبب أصلها ؛ قالت من قبل إنها سعودية ، لأنها تعيش في المملكة العربية السعودية ، وهي معروفة بطلاقة اللهجة السعودية . وفاة الفنانة اريج العبدالله ، أريج عبدالله محمد، معلومات عن أريج العبدالله.

كم عمر أريج العبدالله

أريج العبدالله في الثلاثينيات من عمرها لكنها لم تقترب من مصادرها أو تكشف عن تاريخ ميلادها الدقيق عبر وسائل التواصل الاجتماعي للمساعدة في تحديد عمرها بالضبط حيث وجدت روايات متضاربة حول عمرها وهي بعض المعلومات الخاصة محفوظة. معلومة. لديها الكثير من الحياة الخاصة ولا تريد أن يعرف أحد عنها . اريج العبدالله كم طولها ، اخت اريج العبدالله.

قد يهمك أيضاً :سبب طلاق فوز العتيبي

وفاة أريج عبدلله

لقد عثرت الفنانة السعودية الشابة أريج عبد الله ميتة في شقتها بالقاهرة في يوم الأحد الواقع في 26-12-2021م ، حيث عثرت الخادمة على الإعلامية أريج ميتة وأبلغت الشرطة، وبالفعل وصل فريق من ضباط الشرطة وقاموا بالتحقيقات الأولية التي كشفت أنه لم يكن هناك اشتباه بارتكاب جريمة قتل، وأنه من المرجح أن تكون الوفاة الطبيعية المفاجئة ، ثم أحيلت القضية إلى النيابة العامة التي أمرت بإجراء تشريح فوري للجثة لمعرفة سبب الوفاة ، وقد أثبت تقرير الطب الشرعي أن أريج أصيبت بانسداد رئوي أثناء نومها ، مؤكداً أنه السبب الرئيسي لوفاتها، وأصدرت النيابة شهادة وفاة للسماح بنقل جثمان المتوفى إلى السعودية لإجراءات الجنازة والدفن

اريج العبدالله السيرة الذاتية

  • الاسم الكامل: اريج العبدالله.
  • تاريخ الميلاد: من مواليد 1997.
  • العمر الحالي: 24 سنة.
  • الجنسية: الجنسية السعودية.
  • محل الميلاد: الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • الإقامة: القاهرة.
  • المهنة: إعلامي، ومذيع ومقدم برامج.
  • الديانة: الإسلام.
  • الحالة الاجتماعية: عزباء.
  • أعمالها: برنامج سيدتي.
  • تاريخ الوفاة: 2021/12/26.
  • سبب الوفاة: جلطة في الرئة.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.

قد يهمك أيضاً :من هي ابتسام الشهري ويكيبيديا

من هو زوج أريج العبدالله

أريج العبد الله متزوجة من السيد خالد العبدالله ، وهو رجل أعمال سعودي الجنسية وأحد أقاربها . زواج اريج العبدالله من فيصل الحسيني ، أريج العبدالله مواليد ، وفاة أريج عبدالله.

انستقرام أريج العبدالله الرسمي

تتمتع أريج العبدالله بقاعدة جماهيرية واسعة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ، وخاصة إنستغرام ، والتي اكتسبت من خلالها ما يقرب من 1.4 مليون متابع من مختلف أنحاء العالم العربي وشاركت العديد من الصور ومقاطع الفيديو المختلفة التي تعرض مبادراتها وحياتها وجميع المتطوعين في العمل في المملكة العربية السعودية ، تتميز المملكة العربية السعودية بشخصياتها الممتعة والرعاية ، ويمكنك متابعتها على حسابها عبر الإنستقرام . زوج اريج العبدالله ، الفنانة أريج العبدالله.

قد يهمك أيضاً :من هي هند التازي زوجة حاتم عمور

سناب أريج العبدالله الرسمي

أريج العبدالله تشارك عبر تطبيق سناب شات العديد من الفيديوهات والصور التي من خلالها تتحدث عن حياتها وعملها في قطاع الموضة وطبيعة عملها التطوعي المتنوع . اريج العبدالله سناب ، اريج العبدالله وغاده.

إلى هنا عبر موقع ارشيف نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان ما هي جنسية اريج العبدالله ، كما ذكرنا من هي أريج العبدالله، ومن هو زوجها، وتكلمنا عن عمرها وعن وفاتها ، واخيراً اضفنا لكم رابط حساباتها الرسمية على كل من منصة الإنستقرام والسناب شات. اريج العبدالله واختها، اخوات اريج العبدالله.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى