شخصيات ومشاهير

من هي حنين الزهراني ويكيبيديا

من هي حنين الزهراني ويكيبيديا. من هي حنين الزهراني ويكيبيديا الفتاة الجميلة والضحوكة ، ذات الاسلوب المرح والبعيد عن التكلف والتصنع بظهورها في عالم السوشيال ميديا فحنين الزهراني عودت جمهورها ومتابعيها على طبيعتها البسيطة والعفوية ما اكسبها شعبية كبيرة وقاعدة جماهيرية واسعة الطيف بين محبي الجمال والموضة فمن هي حنين الزهراني ويكيبيديا،هو ما سوف يحدثكم عنه موقع ارشيف اليوم ، من خلال تسليط الضوء على كافة المعلومات الشخصية والمهنية المتاحة عنها وعن خبراتها المتنوعة وهواياتها الغريبة والفريدة من نوعها.

من هي حنين الزهراني ويكيبيديا

ان حنين الزهراني عارضة ازياء وخبيرة تجميل سعودية الجنسية في بدايات عقدها الثالث من العمر تعتنق الديانة الإسلامية وتقيم حاليا ضمن منطقة مكة المكرمة اتمت كافة مراحل دراستها في المملكة العربية السعودية فقد حصلت على درجة البكالوريوس في إدارة الاعمال من صفوف جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ولديها خبرة بسيطة بالعمل الإداري ضمن شركة الخطوط السعودية لقطاع التموين لكنها انتهجت منحى آخر مختلف عن نوع دراستها فقد نشطت في عالم السوشيال ميديا بنشر إطلالاتها الأنيقة بأرقى الازياء الخليجية المتميزة بحشمتها وتناسب المجتمع السعودي المحافظ كما انها تستخدم حساباتها ايضا في نشر فيديوهاتها التعليمية للفتيات السعوديات بما يناسبهن من الميك اب بالإضافة لضلوعها في مجال التسويق المأجور لبعض منتجات الشركات والماركات العالمية خصوصا منتجات الجمال والمرأة لتبدأ فيما بعد نشاطاتها ضمن الشبكة العنكبوتية السالفة الذكر مستغلة شخصيتها القوية وروحها المرحة ما جلب لها المزيد من الشهرة والتميز ودفع الشركات الراعية لتقديم العروض المالية المغرية لها مقابل الترويج لأصناف بضائعها.

شاهد ايضا. من هي بسنت شمس الدين ويكيبيديا

حنين الزهراني السيرة الذاتية

تعتبر حنين الزهراني من الفتيات الجميلات ذوات الفطنة ممن قمن باستغلال جمالهن في نشاطات عملهن في عالم السوشيال ميديا من خلال تطبيق خبرتها في عالم التجميل على بشرتها السمراء والظهور بالتصاميم والازياء الخليجية التي تناسب الذوق العام في المملكة وفي الصفوف التالية نوفر سيرتها الذاتيه:

  • الاسم الكامل: حنين الزهراني.
  • اسم الشهرة: حنين الزهراني.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف.
  • مكان الولادة: مكة المكرمة – المملكة العربية السعودية.
  • العمر: في العقد الثالث من العمر.
  • الوضع العائلي: عازبة.
  • مكان الإقامة: مكة المكرمة – السعودية.
  • التحصيل العلمي: بكالوريوس إدارة اعمال.
  • المدرسة الأم: جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.
  • اللغة الأم: العربية.
  • اللغات الثانوية: الإنجليزية.
  • الجنسية: السعودية.
  • الديانة والاعتقاد: الإسلام.
  • العمل: عارضة ازياء وخبيرة تجميل.

قد يهمك أيضاً : تفسير حلم الزواج من امير في المنام

معلومات عن حنين الزهراني

ظهرت حنين الزهراني المودل الشهيرة بعدة مقاطع فيديو ذكرت خلالها بعض الهوايات والمزايا المتوفرة في شخصيتها بطرق كوميدية وساخرة فهي شخصية مرحة في كل الاوقات ومن أبرز تلك الهوايات:

  1. فنانة في لعبة كرة القدم: كأنها عمر السومة على حج زعمها مشيرة الى الويلات المحدقة بالحارس الذي سيقف بوجهها “على سبيل النكتة والفكاهة”.
  2. فنانة في لعبة البلوت الفرنسية: وهي احد انواع لعبة الورق التي تلعب بـ 32 ورقة فقط ومحكومة بزمن محدد مشيرة الى انها من محترفي تلك اللعبة وهي دائمة الفوز بها.
  3. مزاجية عند الاستيقاظ: وقد اشارت ان نفسيتها تكون سيئة في بداية استيقاظها كريهة للغاية اول ما تصحى على حد تعبيرها لذا نصحت الجميع بعدم التعرض لها او تجربة حظه العاثر معها في تلك اللحظات.
  4. لديها فوبيا الحيوانات: فهي على عكس الشبان والفتيات ممن يرغبن بتربية الانواع الأليفة من القطط والكلاب وخلافه فلا يمكن ان تتخيل وجودها في المنزل.
  5. فنانة في لعبة البوب جي: لكنها سيئة الحظ في اللعبة على حد تعبيرها تحب ان تلعب لعبة البوب جي الا انه وللأسف الشديد تخسر على الفور لذا ناشدت ذوي الخبرة ممن يشاطرها اللعب الرأفة في حالها وفي نفسيتها التي تتحطم عند تفنيشها فورا مع بداية كل جيم.
  6. تحب المرسيدس من انواع السيارات: بحسب ما صرحت به في فيديو بث مباشر ظهرت خلاله مع مشهور السناب شات السعودي أبو فهد المجرم والذي نصحته بأنها ستشتري منه الددسن خاصته مويل العام 1985 لتخليصه من هم تصليحه المتكرر لها.
  7. ذوقها في الأغاني: تحب ان تسمع اغاني المطرب تو باك بحسب ما صرحت به امام أبو فهد المجرم.

حنين الزهراني بدون فلتر

حققت بعض الفيديوهات التي بثتها حسابات بعض الفتيات ممن خضعن لجلسات الميك اب بدون فلتر بأنامل حنين الزهراني نسبة مشاهدات عالية فقد حقق حساب عروس سما الباحة على تيك توك باسم المستخدم التالي “alabeeer”، نسبة مشاهدات وصلت الى قرابة الثلاثة ملايين مشاهدة خلال شهر واحد من تاريخ نشره خلال تحضيرات حنين الزهراني لعروس سما الباحة التي بدت بحلة جميلة واطلالة غاية بالجمال مع المكياج الخفيف بدون فلتر بلمسات خبيرة التجميل والازياء حنين الزهراني بالإضافة لعدة فيديوهات اخرى لأعمال حنين الزهراني مع الجمال بدون فلتر والتي لاقت استحسان غالبية السيدات والفتيات الباحثات عن الإطلالات الانيقة والبعيدة عن التكلف.

تعرف ايضا. من هو علي عبدالستار ويكيبيديا

حنين الزهراني انستقرام

تمتلك الفاشينسيتا وخبيرة التجميل حنين الزهراني حساب رسمي خاص بها ضمن موقع التواصل الاجتماعي انستقرام يتابعها عليه قرابة الـ40 الف متابع ومن خلال زيارة الحساب سيبدو لنا ان حسابها في انستقرام قليل المتابعة اذا ما قورن بحساباتها في منصات السوشيال ميديا الأخرى على الرغم من فعليته ونشاطه اعتادت حنين مشاركة متابعيها اطلالتها المميزة بالفاشن الخليجي المحتشم والميك أب الخفيف الذي يناسب المنزل والسوق والحفلات كما اعتادت التفاعل مع متابعيها الذين يستفسرون عن احدث منشوراتها من خلال التعليق مباشرة عليها.

قد يهمك أيضاً : من هي أضوى الفهد ويكيبيديا

حنين الزهراني في السوشيال ميديا

تمتلك حنين الزهراني حسابات رسمية ضمن مواقع التواصل الاجتماعي الاكثر شهرة ومتابعة على مستوى المملكة العربية السعودية ومن ابرزها:

  • حنين الزهراني انستقرام، اسم المستخدم ” ii1zh”، عدد المتابعين 40 الف متابع.
  • حنين الزهراني سناب، اسم المستخدم ii1zh” “ عدد المشتركين تم إخفاؤه.
  • حنين الزهراني تيك توك، اسم المستخدم ii1zh عدد المتابعين 320 الف متابع تسجيلات الإعجاب مليونين وثمانمائة الف.

هكذا ومع هذا القدر من المعلومات نكون قد وصلنا وإياكم إلى نهاية هذا المقال عبر موقع ارشيف الذي كان بعنوان من هي حنين الزهراني ويكيبيديا فقد تعرفنا من خلال فقراته على كافة البيانات الخاصة بسيرة حنين الزهراني وحياتها الشخصية كما اطلعنا على مشوارها المهني وخبراتها في عالم التجميل واخذنا العلم بمحتويات حساباتها الرسمية المتنوعة والموزعة ضمن اهم منصات السوشيال ميديا عالميا (سناب شات – انستقرام – تيك توك).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى