أقوال وعبارات

عبارات تهنئة زواج للعريس بارك الله لكما

عبارات تهنئة زواج للعريس بارك الله لكما . عبارات تهنئة بمناسبة زواج صديقي او صديقتي عريس عروس 2022   1443 الزواج هو أحد القوانين المهمة في الكون الذي يستمر في الحياة ، وفي مجتمعنا . عبارات جديدة وحديثة تهاني كيوت.  ، يعتبر الزواج بداية حياة جديدة للعروسين وأسرهم. لديكم الكثير من العبارات لتهنئوا صديقتي بزفافها يمكنكم مشاركتها مع اصدقائكم المقربين للتعبير عن كل التمنيات والافراح بمناسبة زفافها والحصول على مواقع التواصل الاجتماعي تنبض بين الاصدقاء يحتفلون بالانتقال الى فرحة صديقة حية اخرى . وفي هذه المناسبة يتمنون لها ولزوجها حياة سعيدةً ملؤها الرفاه والبنين وغيرها الكثير من الدعوات والأمنيات الجميلة والتهاني العصرية والفرائحية . لذلك أعددنا لكم في هذا المقال : عبارات تهنئة زواج للعريس بارك الله لكما من موقع إرشيف الإلكتروني وكنبنا فيه  اجمل وأكثر العبارات دعاء تهنئة زواج. وايضا لدينا بطاقة تهنئة زواج تميزاً لترسلوها كتهاني وتبريكات للعرسان واصدقائكم وصديقاتكم في هذه المناسبة الحلوة. كلمات تهنئة زواج صديقتي فتابعوا واستمتعوا واستفيدوا معنا في بحثنا عن الكثير من العبارات لتهنئة العرسان بعبارات زفاف في عام 2022. لدينا كلمات تهنئة للأصدقاء أو الإخوة في الأعراس ، نقدم لكم عبارات جميلة للأصدقاء والمقربين ، نرسلها لإسعاد الآخرين في الأعراس..

عبارات تهنئة زواج

  • اجمل تهنئة بالزواج. : أقدم للزوجين كل عبارات تهنئة زواج في كلّ الدنيا، فرح وعرس العروس الجميل، أسأل الله أن يرزقكم السعادة والحب والاستقرار في مسيرتها على طول العمر.
  • أسأل الله أن يبارك لكما وأن يرزقكم الذرية الصالحة وأن يرزقكم الحب والمودة .
  • تهنئة زواج يكللها الفرح “ومن اياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة” ماكان أجمل من ذاك الخبر، خاتمة الحب الذي توجه الزواج لأخي و رفيق سنواتي الطيبة “الاسم” فما عساها تنطق كلمات الأبجدية كل الأماني، كل الدعوات، كل الابتهالات لزواج أبدي و ميمون بارك الله لكما و بارك عليكما و جمع بينكما في خير
  • يـا قـرة العيـن مبـروك والله بـأجمـل تحيـه والمسـك والطيـب نقـدمـه هـديـه اليوم ما في مثلك اثنين فرحك عندي فرحين يا حبيبة القلبة يا زينة يا أغلى من الرمش والعين .
  • ألف مبروك للعروس ألف مبروك للعريس الغالي على القلب ألف مبروك لكم أحبائي، ألف مبروك لفرحتي بزواجهما.

قد يهمك أيضاً : عبارات عن المساء جديدة 2022

تهنئة زواج رسمية

  • إحترت بزواجك ويش أهديلك أهديكي وردة بتذبل ؟ أهديكي عمري بيخلص؟ بهديكي كلمة مبروك..من كل قلبي .
  • تهنئة زواج، بسم الله الرحمن الرحيم “ومن اياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة ۚ إن في ذٰلك لايات لقوم يتفكرون” صدق الله العظيم يسرني ويسعدني أن احمل أجمل تهنئة مفعمة بالسرور مكللة بالورود معطرة بالمسك والريحان إلى الغالى “الاسم” بمناسبة حفل زفافه سائلا الله عز وجل أن يرزقه الذرية الصالحة بارك الله لكم و بارك عليكم بالرفاه والبنين الف الف الف مبروك.
  • ياقلبي زغرد وياها اليوم الكل معاها يحتفل بزفافها وفرحها عنـدمـا تبـدأ الشمـس بجمـع خيوطها معلنـه دخـول قمـر الليلـه
  • مبروك مبروك مبروك أقدم للزوجين كل عبارات تهنئة زواج فى كل الدنيا لفرح وعرس العروس الجميل، أسأل الله أن يرزقكم السعادة والحب والاستقرار في مسيرتكما على طول
  • لك ترق احلا الكلمات وتتهادي اصدق الدعوات ولك يهتف الفؤاد زواج مبارك وبالرفاه والبنين يا أغلى ناسي و البشر يا عيوني أفرحي معاها.
  • تهنئة مفعمة بالحب مكللة بالورود، معطرة بعطر الياسمين، تحملها أسرابا من الطيور وتحلق بها في الأفق البعيد وتتألق في سماء الحلم السعيد بأبتسامه عريضة ابعثها الى الغالي أخي وصديقي “الاسم” بمناسبة زواجه لك ترق احلى الكلمات وتتهادى اصدق الدعوات ولك يهتف الفؤاد زواج مبارك وبالرفاه والبنين اسعد الله قلبك ودمت بخير اتمنى من الله لك حياة زوجية سعيدة مليئة بالافراح اسأل الله ان يبارك في زواجه وان يرزقه الذرية الصالحة.

تهنئة زواج للعريس شعر

  1. فرحك أنت وبس هاليوم بالذات
    أحس كل العالم يعيش في عيد
    الورد وقلوب الحـبايب والآهات
    والناس من فرحك وسعدك مساعيد
  2. والتوفيق لك يأغلى حبيب.
    صلوا على محمد ريح العطر والعود
    من ليلة ما يقدر يعيد الكون هدبها
    هذه الليلة أنور نورها زود
    والسماء نجومها أضوت في ذهبها
    كيف ما تضوي والكل حاضر وموجود
    بشوق المحبة نلتقي من سعدها
  3. متشابهه كل الليالي
    متشابهه كل الليالي
    أما ليلتنا غير
    من فرحنا للحب نغني
    وإحساسنا إحساس طير
    الليلة من قدنا في فرحنا وحبنا
    الكل يدعي معانا الله يتمم بخير
    الليلة ليلتنا غير
  4. فرحك أنت وبس هاليوم بالذات
    أحس كل العالم يعيش في عـ.ـيـ.ـد
    الورد وقلوب الحـ.ــبايب والآهات
    والناس من فرحك وسعدك مساعيد
  5. عريسنا العريس يا كل الشهامة بلا زود
    ولد الرجال والمكارم هو أهلها
    والله يجعل أيامكم حب وورود
    وسعادة يحكي بها الكون ويعجب بها.

قد يهمك أيضاً : عبارات حب قصيرة 2022

تهنئة زواج للعروس قصيرة

  • الزواج من أهم المناسبات والذكريات في حياتنا. نحن نسعى جاهدين للحفاظ على هذه الذاكرة الرائعة إلى الأبد. لا يتكرر كثيرًا. الاحتفال بالزواج شيء خاص ونحن نخلق طقوسًا تجعلنا سعداء لمشاركتها مع الأصدقاء والعائلة:
  • عبارات تهنئة الزواج أقدم أحلى تهنئة مفعمة بالحب والود والسعادة ومعطرة برائحة الفل والنرجس بمناسبة زواج “الاسم” ألف ألف مبروك.
  • الف مبروك الزواج بسم الله الرحمن الرحيم ومن اياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذٰلك لايات لقوم يتفكرون صدق الله العظيم الف مبروك الزواج.
  • أتقدم بأحر التهاني والتبريگات القلبية، أسعدكم الله ووفقكم
  • يا طيور المحبة زوريها وعن فرحتي لها خبريها و قوليلها مبروك عليها كلمة مبروك ما تكفي وكـل المعاني ما توفي أعبر لكي عن مدى هناي بزواجك يا غالية .
  • زواج مبارك وبالرفاه والبنين اسعد الله قلبك ودمتم بخير اتمنى من الله لكم حياة زوجية سعيدة مليئة بالافراح يارب.
  • تهنئة مفعمة بالحب مكللة بالورود معطرة بعطر الياسمين تحملها أسرابا من الطيور وتحلق بها في الأفق البعيد

تهنئة للعريس اخوي

  1. الف مبروك ونسأل الله تبارك وتعالى أن يتمم فرحته بالخير إن شاء الله وأن يبارك الله في زواجه و أن يرزقه الذرية الصالحة وأن يحفظه من كل شر وأن يدوم.
  2. صباح اليوم الحلو صباح اليوم الذي سيزف فيه أجمل عريس يارب استودعتك قلب أخي و حياته و سعادته.
  3. سيزف اخي اجمل عريس سيجعل اعيننا تفيض من دموع الحب والفرح فيارب وفق عريسنا واجعل السعاده والتوفيق طريقا يلازمه اللهم إني أستودعتك قلبه وفرحته وحياته يارب افرد له حلو الحظ و طريق الفرح الله يتمم لعريسنا حلو الأيام الف مبروك.
  4. الف مبروك للعزيز “الاسم” زواج مبارك إن شاء الله وحياة سعيدة يارب
  5. أخي سيتزوج غدا وهو يستحق أن يعيش سعيدا لانه لم يسمح لأحد أن يختار له حياته هو سيتزوج المرأة التي أحبها أنا فخورة به وأحبه جدا.
  6. تهنئة للعزيز “الاسم” بمناسبة زواج “صله القرابه بالعروس” بارك الله لهما وجمع بينهما على خير.
  7. الف مبروك الزواج ربي يسعدك ويهنيك بتمنالك حياة سعيدة إن شاء الله وربي يفتحها في وجهك ويكتبلك الخير يارب حبيت كون اخر وحدة بتنشرلك مباركه
  8. ألف مبروك الزواج بارك الله لكما وبارك الله عليكم وجمع بينكما بالخير والسعادة الف مبروك ربي يهنيك ويسعدك ويرزقك الذرية الصالحة إن شاء الله.

قد يهمك أيضاً : عبارات عن الصباح جديدة 2022

بوستات تهنئة للعريس

  • مبارك زواج “اسم الشخص وصله قرابته بالعروس” وبارك الله لهما وجمع بينهما على الخير والسعادة. نبارك ل “الاسم” بمناسبة عقد قرانه نسأل الله ان يوفقه في حياته الزوجيه.
  • اللهم ارزقها فرحه دائمه وصحه دون اكتفاء ربي اسعدها و وفقها في حياتها وارح قلبها واجعل الطمأنينه تسكن اعماقها يارب.
  • تهنئة من القلب لجميع العرسان ونقول لهم بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير
  • الف مبروك زواج يا “الاسم وصله قرابتك به” واسال الله ان يوفقه ويرزقه الذريه الصالحه وان يديم افراحكم بالخير والمسرات.
  • اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير اتقدم بوافر التهاني ل “الاسم” بمناسبة زواجه سائلين الله لهم دوام التوفيق والسعادة في الدارين.
  • باجمل المشاعر القلبية اتقدم بالتهنئة لك يا صديقي العزيز، ويا اخي الغالي بالزواج المبارك، زواج سعيد وميمون ان شاء الله
  • تهنئة من القلب موصولة ل “الاسم” بمناسبة زواج أقول كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينكما في خير ألف مبروك الزواج منك المال ومنها العيال.

تهنئة زواج زميل عمل

هذه العبارات مناسبة لعملها حالة واتساب او منشور فيس بوك تهنئة زواج صديق 2022 او صديقتي عبارات تهنئة زواج للعريس بارك الله لكما او تغريدة او نساب . تهنئة زواج صاحبتي . كوني اول الصديقات التي تُبادر في مُشاركة صديقتها و الاحبة والاهل ومن حولكِ. وجميلة ايضا وتعبر عن الحب وتمثل تهنئة زواج لصديق بشكل جاذب ورسمي:

  • اكتب اليك و السعادة تغمرني، والفرحة والحنين يملأ قلبي، زوج مبارك لك يا صديقي الغالي و يا رفيق كفاحي وحياتي أحلى تهنئة وأجمل تحية لصديقي وأخي الحبيب بالزواج المبارك ألف مبروك يا غالي .
  • والأصدقاء،تم الاحتفال بزواج الأخ “اسم العريس” يوم “اليوم” الموافق “التاريخ” كل التهاني والتبريكات للعريس سائلين المولى أن يجمع بينهما في خير وأن يوفقهما في حياتهما الزوجية.
  • بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير .
  • صديقي وأخي الذي لم تلده أمي بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير أسأل الله لك التوفيق وان يرزقك بالذرية الصالحة.
  • بمناسبة دخول “الاسم” القفص الذهبي أتقدم بأحر التهاني والتبركات و أتمنى له زواج سعيد و الله يسخر له ويرزقه الذرية الصالحة.
  • مبروك ألف مبروك دامت السعادة في دنياك ودمتم أحلى زوجين وأقرب حبيبين، زواج مبارك .
  • أباركلك يا صديقي “الاسم” عرسك الميمون ولتمس من قلبك العذر لعدم حضوري أفراحكم لظروف التي تعلمونها لكن العوض بأذن في عرسك الثاني.
  • صديقي العريس العزيز “الاسم” أتعرف الفرق بين ابتسامتي وابتسامتك أنت تبتسم إذا شعرت بالسعاده وأنا ابتسم إذا رأيتك سعيد.
  • لك ترق احلى الكلمات وتتهادى اصدق الدعوات ولك يهتف الفؤاد ولا أملك سوى بضع كلمات لترسم لك التهاني والتبريكات لي تبقي في القلب ذكريات ف أقول لك ألف ألف ألف مبروك زواج مبارك وبالرفاه والبنين اسعدك الله ودمت بخير اتمنى من الله لك حياة زوجية سعيدة مليئة بالافراح ف بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما على خير ورزقكم الذريه الصالحه.
  • أدعو الله تعالى الكريم رب العرش العظيم أن يجعل بيتكما قبلة للسعادة و مضربا للمثل بين الأزواج والزوجات أبارك لك يا صديقي الزواج المبارك
  • عسى الله يوفقك و يبارك لك يا احلا عريس يارب و يرزقك الذرية الصالحة وتعيش انت وزوجتك في حياه مليئة بالحب والسعاده والاحترام.
  • لك ترق احلى الكلمات وتتهادي اصدق الدعوات ولك يهتف الفؤاد زواج مبارك وبالرفاه والبنين اسعد الله قلبك ودمتم بخير اتمنى من الله لكم حياة زوجية سعيدة مليئة بالافراح.
  • الفجر حل والقمر غاب، والسماء حلوة وصافية وما فيها سحاب، واجتمعوا كل القرايب والأصحاب، ليباركوا ويهنوا بمناسبة زواج أغلى صديقة وست البنات.
  • اللهم بارك لهما و بارك عليهما و اجمع بينهما بخير يتقدم أعضاء “اسم الجهة المهنئة” ل “اسم العريس” بالتهنئة و التبريك بمناسبة زواجه سائلين الله له التوفيق و الحياة السعيدة.

تهنئة زواج صديقتي2022

  1. يا ليل لا تنتهي ويا قمر لا تغيب حتى نهني ونبارك بمناسبة زواج صديقتي أغلى حبيبة شريكة السنين.
  2. كلمة مبروك ما تكفي وكـل المعاني ما توفي أعبر لكي عن مدى هناي بزواجك يا غالية.
  3. ستصبح اليوم صديقة العمر أجمل عروس وأحلى من القمر، فيا رب زف الفرح في قلبها ونور لها دربها واجعل السعادة والتوفيق حليفاً لها.
  4. أطيب التهاني والتبريكات وأجمل الأماني الطيبات لصديقتي الغالية بمناسبة زواجها، أتمنى لك زواج سعيد ومكلل بالفرحات والبركات.
  5. احترت بزواجك ايش أهديلك أهديكي وردة بتذبل ؟ أهديكي عمري بيخلص؟ بهديكي كلمة مبروك من كل قلبي.
  6. مرت السنين وكبرت شجرة الياسمين وتزوجت ست البنات، مبارك صديقتي الغالية وبالرفاه والبنين.
  7. غردت العصافير وراحت في السماء تطير، وقرعت الطبول والمزامير، وجاء كل صغير وكبير ليقدموا التهاني بمناسبة زواج صديقتي رفيقة الدرب الطويل.
  8. الطير والشجر والسماء والقمر وكل البشر قدموا التهاني بزواج صديقتي ورفيقة العمر أرق البشر.
  9. اليوم فرحة وما بعدها فرحة، الحبايب والقرايب كلها مجتمعة، لتهني وتبارك بمناسبة زواج صديقتي الغالية (إسم العروس) وتلبسها أحلى طرحة.
  10. طير وعلّي يا حمام، ووصل لصديقتي أجمل التهاني بعد التحية والسلام، وقلها مبارك الزواج يا ست الصبايا وبدر التمام.
  11. الفرحة فرحتنا، والليلة جمعتنا، وبأغلى مناسبة لمتنا، لنبارك ونهني لصديقتنا الغالية بمناسبة زواجها ونقول لها مبارك الزواج وبالرفاه والبنين إن شاء الله.
  12. مبـروك يـا ( اسم العروسة والعريس )يـا قـرة العيـن مبـروك والله بـأجمـل تحيـه والمسـك والطيـب نقـدمـه هـديـه
  13. سألت النجوم والقمر أن يشاركوني الفرحة وليالي السهر، ويقدموا التهاني بمناسبة زواج صديقتي أغلى وأحلى وأرق البشر.
  14. زواج مبارك صديقتي الغالية، ربي يجعل الفرحة دائماً بديارك عامرة، وبقلبك غامرة، وتكون حياتك الجديدة دائماً مستقرة وسعيدة.
  15. زواج مبارك صديقتي، جعل الله هذا الزواج بداية سعيدة لبناء أسرة جديدة مكللة بالحب والرضى والسعادة أعوام عديدة وأزمنة مديدة.
  16. وقفت ع الجبل العالي وناديت وبالصوت العالي مبروك الزواج صديقتي الصدوقة صاحبة أحن قلب ويلي علي أغلى من روحي ومالي.
  17. طيـر الفـرح غنـا وبـديـارنـا عـلا وبعـرسـك يـا (اسم العريس و العروسة) عسـاك تهنـا مبـروك لـلعـروسيـن.
  18. دخلت البستان وقطفت منه الورد والريحان وزينته باللولو والمرجان وقدمته هدية بمناسبة زواج صديقتي ورفيقة دربي.
  19. في يوم زفاف صديقتي الغالية نظمت أحلى الألحان وقطفت الورد من البستان ونثرت عطر الريحان، ودعوت ربي الرحمن أن يبارك لها هذا الزواج ويكلله بالسعادة والاطمئنان.

تهنئة زواج بالاسماء

تهنئة زواج بالاسم. وتناسب كتابة تهنئة خاصة مباشرة. تنال على إعجابكم عبارات تهنئة زواج للعريس بارك الله لكما وهي كالآتي :

  • يا طيور المحبة زوريهم وعن فرحتي ليهم خبريهم و قوليلهم مبروك عليهم.
  • مبروك مبروك مبروك لو أقولها ليل و نهار ما تعبر عن سعادتي لك بالــزواج.
  • لكم ترق أحلى الكلمات وتتهادى أصدق الدعوات ولك يهتف الفؤاد زواج مبارك وبالرفاه والبنين.
  • اليوم أجمل الأيام وأحلى الليالي، فيه غنت الساعات ورقصت الثواني فرحاً بمناسبة زواج صديقتي الحبيبة أغلى الغوالي.
  • لنـوقـد الشمـوع وننثـر الـزهـور وتـدق الطبول احتفـالاً بـزفـاف (اسم العروس او المعرس).
  • يضـرب الليـل اطنـابـه ويفتـح السهـر أبـوابـه احتفـالاً بـزفـاف (اسم العروس او المعرس).
  • عنـدمـا تبـدأ الشمـس بجمـع خيوطـها معلنـه دخـول قمـر الليلة بـزفـاف (اسم العروس او المعرس) المبارك.
  • (اسم العروس او المعرس) مثـل القمر اليوم هلـت كـل عيـون النـاس علـي النبـي صلـت
  • سألت الطيور أن تجلس فوق الأغصان وتغني أحلى الألحان لتشاركني الفرحة ونبارك زواج صديقتي الحبيبة الرقيقة صاحبة أطيب قلب وأجمل إحساس.
  • يا شبيه القمر ياأرق من الزهر اهنيكي بالفرح يا أغلى ناسي و البشر.
  • اليوم ما في مثلك اثنين فرحك عندي فرحين يا حبيبة القلبة يا زينة يا أغلى من الرمش و العين.
  • مبروك الزواج يا عيوني أفرحي معاها و يا قلبي زغرد وياها، اليوم الكل معاها يحتفل بزفافها وفرحها.
  • ما فرحك أنت وبس بهذا اليوم بالذات، أحس كل العالم يعيش في عيد، الورد وقلوب الحبايب والآهات، والناس من فرحك وسعدك مساعيد.
  • يا طير طاير بالأجواء ميل و غرد بأحلى غناء لأحلى زوجين وصل سلامي بنقاء.
  • اهنئ العريس الغالي “اسم العريس” بمناسبة زفافة بارك الله لكما وبارك عليكما وجنع بينكما في خير.
  • “اسم الجهة المهنئة” تزف التهاني للعريس “اسم العريس”  بمناسبة زواجة هذه الليلة الف مبروك للعروسين.
  • أمس إنتوا اثنين واليوم صرتوا واحد و بكرة بتزيدوا واحد ورا واحد، مبروك لأحلى عروسين.
  • نبارك لأجمل عروسين و ونتمنى لهم حياة مليئة بالرفاه و البنين.
  • الزواج نص الدين وانتي وهو أحلى زوجين يوم فكرت بالزواج قلت هذي اللي بتسعد أيامك و بالغالي تفداك.
  • أحر التهاني وأجمل وردتين نهديها لأجمل عروسين ( اسم العروس والعريس).
  • أقول مليون مبروك بكل ما تحمله الكلمة من أرق معاني أسعدك ربي، ووفقك، وهداك، ورزقك السكينة والذرية الصالحة ألف مبروك يا أحلى عريس ربي يرعاك ويجعل أيامك كلها سعادة.
  • يا رب تكمل فرحتنا معك بإذن الرحمن الذي يرزق عبيده وفي فرحك نلبس الجديد وأختك تفرح برؤيتك في البدلة سعيدة.
  • أقدم للعروسين (اسم العريس والعروسة) كل عبارات تهنئة زواج في كل الدنيا، لفرح وعرس العروس الجميل، أسأل الله أن يرزقكم السعادة والحب والاستقرار في مسيرتها على طول العمر.
  • الليلة ليلة زواج أحبتنا (اسم العروس والعروسة) ويا أهلاً وسهلاً بكل أحبتنا.. حضوركم بيننا يسعدنا ويزيد من فرحتنا.. ونشكر كل من يشاركنا ويلبي الليلة دعوتنا.
  • أكتب والفرحة تغمرني ونسيم الحب يحضرني والكلمات تتراقص على أوراقي لترسم أحلى لوحة مكتوبة، لأجمل عروسين (اسم العروس و العريس).

تهنئة عريس بدون اسم

  1. اللهم بارك لهما ووفقهم في حياتهم أبارك للأخوين العريسين بمناسبة زواجهم هذه الليله.
  2. بهجة وفرحة وسعادة فوق العادة ونقول للعروسين (اسم العروسة والعريس) بارك الله لكما.. وبارك عليكما .. وجمع بينكما في خير.
  3. أقدم أحلى تهنئه مفعمه بألود وألسعأده ومعطره برأئحه ألفل وألنرجس للعريس الغالي “اسم العريس”.
  4. احلى تحية لاجمل قلب كبير، أخي مساندي وداعمي لا أقوى على الاستغناء عنك، أسعد الله قلبك ويهدى سرك وجمعك بزوجك، وبمن أحبه قلبك ويقر عينك، ويرزقك السعادة وراحة البال في منزلك الجديد ويرزقك الذرية الصالحة.
  5. الف مبروك للعريس ووالده الحبيب وألف مبروك لوالد العروس  اسأل الله لهم التوفيق ودامت الافراح.
  6. أنت عريس اليوم و أجمل عريس عرفته الدنيا “الاسم” كم اتمنى في هذه اللحظات لو أن المسافات اضحت سنتيمترات كم أتمنى لو أنني اليوم أخدم في عرسك.
  7. أجمل وأحلى التهاني والتبريكات للعريس “اسم العريس” بمناسبة زواجة دعواتنا لكم بالسعادة والموفقية.
  8. نبارك لإخونا “اسم العريس” زواجه لتزداد حياته سعادة ومستقبله بشاشة.
  9. الف مبروك الزواج بارك الله للجميع وجمع بينهم في خير ورزقهما الذرية الصالحة تهنئة قلبية للعريس مبروك.

قد يهمك أيضاً : اسماء بنات فريدة وجميلة

في هذه المرحلة وصلنا إلى ختام هذا المقال: عبارات تهنئة زواج للعريس بارك الله لكما . الذي تحدثنا فيه عما نقوله لتهنئة العريس بزواجهما. قمنا بتجميع مجموعة من أجمل التهاني للعريس المكتوبة وحديثة 1443 2022 ، إذا كان لديك مناسبة زفاف يمكنك الاستفادة منها ولا تعرف ما ستقوله تهانينا للعريس على الزواج ، كما ذكرنا العبارات اللطيفة . مبروك للعريس على الزواج عبارات قصيرة ابتعد عن التكلفة وغيرها. وتميز بالجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى