شخصيات ومشاهير

من هو زوج كاريس بشار ويكيبيديا

من هو زوج كاريس بشار ويكيبيديا ؟ حيث ان الفنانة كاريس بشار فنانة من اهم فنانات سوريا وتمتلك كاريس قاعدة جماهيرية كبيرة داخل مختلف انحاء الوطن العربي تبعا لما قدمته من اعمال فنية عدة ومن خلال موقع ارشيف سوف نتعرف على الفنانة كاريس بشار وعلى ديانتها وكم عمرها بالإضافة الى اصل كاريس بشار ومن هو شادي جواد زوج كاريس بشار.

من هي كاريس بشار ويكيبيديا

ان كاريس بشار ممثلة من سوريا ولدت في السادس عشر من شهر فبراير عام 1976 ميلاديا داخل مدينة دمشق بسوريا وحينما انهت دراستها اتجهت لعالم الفن والتمثيل عام 1992 ميلاديا ذلك محض صدفة عبر انضمامها الى احدى المسرحيات وخاضت كاريس تجاربها الاولى فيما يتعلق بالوقوف امام الكاميرا مع الكثير من الممثلين السوريين الكبار وتزوجت كاريس مرة واحدة فقط وانفصلت عن زوجها عام 2014 ميلاديا وتفرغت لعالمها الفني.

كاريس بشار السيرة الذاتية

تتلخص السيرة الذاتية للفنانة كاريس بشار فيما يلي :

  • الاسم الكامل: كاريس محمد ديب بشار.
  • تاريخ الميلاد: 16/02/1976 ميلاديا.
  • مكان الولادة: سوريا.
  • محل الإقامة: دمشق.
  • الجنسية: سورية.
  • المهنة: ممثلة.
  • بداية النشاط: 1992
  • الحالة الاجتماعية: مطلقة.
  • عدد الابناء: ولد واحد.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.

من هو زوج كاريس بشار ويكيبيديا

ان كاريس بشار كانت متزوجة من شادي جواد رجل اعمال سوري اربعيني من مواليد سوريا وبعدما انهى دراسته اتجه للريادة الاعمال والاستثمار كمت يعمل ايضا كمدير لسلسلة مطاعمه يمتلكها وتقدم شادي لخطبة الفنانة كاريس منذ عدة سنوات طويلة وعلاقتهما كانت جيدة حتى اعلنا انفصالهما عن بعضهما البعض وذلك لأسباب شخصية لم يصرحا بها.

كم عمر كاريس بشار

ان كاريس بشار تبلغ من العمر حوالي 46 عام حيث ولدت كاريس في السادس عشر من شهر فبراير عام 1976 ميلاديا والفنانة كاريس بشار قضت عشرات السنوات من عمرها متغلغلة داخل عالم الفن حيث تمتلك من الاعمال الفنية الهامة العشرات.

ديانة كاريس بشار مسلمة ام مسيحية

ان الفنانة كاريس بشار لم تفصح عن ديانتها من قبل حيث يراود الكثير من متابعيها الحيرة فيما يتعلق بديانتها هل هي مسيحية ام مسلمة وحينما سألها مُتابيعها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن ذلك صرحت كاريس قائلة:

ان علاقة المرء وعائلته او علاقة المرء وربه هي حرية شخصية تخرج من دائرة تسليط ضوء الاعلام عليه.

اصل كاريس بشار

ان  كاريس محمد ديب بشار من سوريا تحديدا من مدينة دمشق درست الاعلام بإحدى جامعات سوريا ومن ثم انضمت لفرقة زنوبيا للفنون الشعبية وظلت تتدرب بها لمدة ثلاث سنوات الى ان وقع الاختيار عليها من قبل الفنان السوري القدير دريد لحام لكي تكون احدى فنانات مسرحية “صانع المطر” ومسرحية “العصفورة السعيدة”.

عدد ابناء شادي جواد وكاريس بشار

ان شادي جواد وكريس بشار يمتلكون ولدا واحدا اسمه مجد ويحتفلان سويا كل عام بعيد ميلاده على الرغم من انهما تطلقا منذ اكثر من ثمانية عشر عام حيث ان الطرفين يبذلا قصارى جهدهم من اجل الحفاظ على علاقة الود والاحترام بين بعضهما البعض من اجل استمرار السلام النفسي بينهم للحفاظ عل صحة ابنهم النفسية.

ابرز اعمال كاريس بشار الفنية

مسرحيات:

  1. صانع المطر 1992
  2. العصفورة السعيدة 1992
  3. خارج السرب 1999

سينما:

  1. فضاءات رمادية.
  2. صندوق الدنيا.
  3. حياة عادية.
  4. سوريون.
  5. عزيزة.

مسلسلات:

  1. شهر 10.
  2. سوق الحرير.
  3. العميد.
  4. مسافة أمان.
  5. سلاسل ذهب.
  6. غيبوبة.
  7. هارون الرشيد.
  8. هواجس عابرة.
  9. شبابيك.
  10. اهل الغرام.
  11. مذكرات عشيقة سابقة.
  12. النساء.
  13. قلم حمرة.

شاهد ايضا: من هو زوج اميرة الناصر ويكيبيديا

حسابات كاريس بشار الرسمية

يتابع الفنانة كاريس بشار مئات الآلاف عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تحظى كاريس بشعبية واسعة في الانستقرام والتويتر.

شاهد ايضا: كم عمر زوج سارة الودعاني

هكذا نكون قد توصلنا لنهاية مقال عبر موقع ارشيف من هو زوج كاريس بشار ويكيبيديا الذي من خلاله تعرفنا على الفنانة السورية كاريس بشار بالإضافة الى زوجها شادي جود.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى